اختبار يكشف 3 صفات لدى البنات تؤخر الزواج 

يمكن هذا الاختبار ان يكشف 3 صفات لدى البنات تؤخر الزواج. وهو يستند على هذا الرسم الذي يتضمن عدة اشكال متداخلة. وعند النظر اليه من الممكن ان تتم رؤية احد تلك الاشكال دون غيره. وهو ما يمكن ان يرتبط ببعض الصفات الاساسية في الشخصية ومنها تلك التي قد تمنع الارتباط او تؤخره.  

 

اختبار تأخير الزواج 


عند خوض هذا الاختبار من الممكن كشف بعض صفات الشخصية التي تعتبر سبب تأخير الزواج لدى بعض البنات. ومن اجل ذلك يجب النظر الى الرسم بسرعة وتحديد الشكل الذي تمت رؤيته فيه قبل الاشكال الاخرى. 

 

وجه الرجل 

1- عند النظر الى الرسم من الممكن ان تتم اولاً رؤية وجه الرجل. وهو ما يشير الى التمتع بالصراحة التي تتخطى الحدود في بعض الاحيان، الامر الذي يزعج الكثيرين. فلا يمكن غالباً التعامل بارتياح مع اي شخص يسمي الاشياء بأسمائها. والسبب انه يمكن ان يكشف لدى الآخرين بعض الصفات التي لا يرغبون في الاعتراف بها او يتنكرون لها لكي يشعروا بالارتياح النفسي. 
2-  كما يمكن ان يعني هذا الميل الى التحدث عن الذات بشكل كبير والى ذكر الصفات الخاصة من دون الانتباه الى الآخرين والى صفاتهم او شؤونهم. فمن ترى وجه الرجل اولاً تعيش غالباً في دائرتها الخاصة ولا تلتفت كثيراً الى كل من يعيش او يعمل في محيطها. 
3-  ومن الصفات التي يمكن ان يكشفها وجه الرجل ايضاً عدم القدرة على التحكم بالانفعالات سواء كانت ايجابية ام سلبية. وهو ما يجعل بناء العلاقات مع الآخرين امراً صعباً بل انه يمكن ان يعقد العلاقة العاطفية ويجعلها غير قابلة للاستمرار. ولهذا من الممكن ان يتأخر الزواج او ان يصبح امراً صعب التحقيق. 

 

الرجل على الحصان والجموع والمشهد العام 

من الممكن ان تتم عند خوض الاختبار رؤية الرجل الذي يتجول على ظهر حضان مع الجموع المحيطة به والمشهد العام من ابنية واشجار. 
1-  يمكن ان يدل هذا على التمتع بالاستقلالية العاطفية وعدم القدرة على اظهار المشاعر تجاه الآخرين. وهو ما يمكن ان يعقد اي ارتباط ويجعله غير قابل لبلوغ النهاية السعيدة. 
2-  كذلك يمكن ان يشير هذا الى الاستعداد الدائم للتخلي عن كل امر من اجل تحقيق الطموح الخاص وهو ما قد يشعر اي رجل يرغب في الزواج بالقلق وعدم الارتياح. 
3-  كما يمكن ان يعني هذا الاهتمام بالشأن العام الى حد كبير وهو ما يجعل ايلاء العناية للحياة الخاصة امراً غير ممكن الى حد كبير. وهذا لا يمكن ان يحظى بإعجاب اي رجل يرغب في الارتباط وفي عيش حياة زوجية مستقرة. كما انه لا يمكن ان يساعد على بناء عائلة متوازنة. اذاً من المهم خوض هذا الاختبار من اجل التعرف على 3 صفات يمكن ان تؤخر الزواج وقد تمنعه في بعض الحالات.                 
تابعي أيضاً:

اختبار تحليل شخصية يكشف اسرار الحظ السعيد اختبار تحليل شخصية يكشف اسرار الحظ السعيد في شهر أبريل

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات