المصممتان السعوديتان تهاني محمد ومشاعل خالد: "لكل تصميم قصة"

تهاني محمد ومشاعل خالد، مصممتان سعوديتان تشتركان في حب عالم الموضة والأزياء منذ الصغر.  لهما نظرة مختلفة وذوق رفيع اكتسباه من تجاربهما العديدة وثقافتهما وحبهما لعالم الاقمشة والمنسوجات.  كان من النادر ان تجدا العباية المناسبة لهما مما دفعهما لبدء تصميم عبايات خاصة لاقت إعجاب الكثير من حولهما،  ليقررا اطلاق علامتهما التجارية في تصميم العبايات" الور لاين". "الجميلة" التقت بهما وكان معهما اللقاء الآتي:

•   الى أي مدا تختلفان في الرأي خلال التصميم؟ 


الى المدى الذي يضفي الابتكار في تصاميمنا، فلكل منا لمستها وخبرتها في الدمج والتنسيق لنخرج لكم عباية مميزة.


•  من أين تستمدان مصدر الإلهام؟


نستمد إلهامنا من كل ما حولنا مما يجعلنا نبدع في كل مرة بتصميم يحمل قصة جديدة.

•  ما هي الأقمشة التي تفضّلان استخدامها ولماذا؟

نحرص على انتقاء أنواع الأقمشة ذات الجودة العالية وتختلف الأنواع في تصاميمنا حيث يوجد في مجموعتنا أساليب متعددة من العبايات اليومية الأساسية بأقمشة عملية مريحة ليعطيك مظهراً عملي وأنيق، إلى العبايات الأكثر فخامة بأقمشة فاخرة التي تظهرك شديدة الأناقة لتتناسب مع مناسباتك.

•  من هي المرأة التي تصمم لها ألور لاين؟ وكيف تصفان ردة فعل عميلاتكن تجاه تصاميمكما؟

 

كل امرأة تحب التميز وتهتم بالجودة والتفاصيل والظهور بأناقة وأنوثة بما يتناسب مع كونها عباية ردات الفعل كانت إيجابية جداً الحمد لله وأصبح لدينا عميلاتنا من كافة مناطق الخليج في وقت قصير جداً.

•  صِفا لنا العلامة التجاريّة ببضع كلمات؟

تقدم علامتنا التجارية عبايات أنيقة عصرية ذات جودة عالية ليس فقط من ناحية الأقمشة الجيدة والحديثة بل ايضاً متقنة الصنع، فنحن لا نحصر اهتمامنا في الشكل بل أيضا بما تشعر به أي أمرأه ترتدي عبايات "الور لاين".

•  ما نصائحكما للمرأة العربية والخليجية لتنتقي العباءة المثالية لها؟


 ننصحها باختيار العباية ذات الجودة العالية وبدرجات الألوان التي تتناسب مع بشرتها وأن تختار العباية التي تظهر شخصيتها وتلائم المناسبة التي سترتديها بها.

• الى أي مدى تتبعان خطوط الموضة العالمية؟ 

نحاول التميُّز بتقديم العباية المحتشمة التي تواكب الموضة بأنواع الأقمشة والألوان وفي الوقت نفسه نحافظ على هوية العباية التي تشكل جزءًا هاماً من ثقافتنا وتقاليدنا العريقة.

•  ما هي القطعة المفضلة من تصميمكما؟


 لا نستطيع تمييز اي قطعة عن الاخرى فكل واحدة تحمل في طياتها حب تناغم الألوان وتناسق الاقمشة لتعبر عن المرأة التي سترتديها وأيضا تضيف من شخصيتها الرائعة إلى هذا التصميم.

•   ماذا عن مجموعة شتاء 2023؟

مجموعة ألور لاين للموسم خريف وشتاء ٢٠٢٣/٢٠٢٢ هي عبارة عن أقمشة متنوعة مميزة جداً كالتويد والجلد والمخمل لتمنحك الدفء وقصات جذابة لتتناسب مع الاطلالة الشتوية.

•  ما مشاريعكما المستقبلية؟ وأين نستطيع إيجاد تصاميمكما؟ 


رحلتنا بدأت من فترة وجيزة لا تتعدى العام وقد انتشرت بفضل من الله والتوسع كان جيد لذلك وضعنا تخطيط آخر يتناسب مع أهدافنا الجديدة وبإذن الله سنعلن قريباً عبر حسابنا بالإنستقرام @Allureline_ عن البوتيكات التي سنتعاون معها لعرض تصاميمنا. 

 

اقرئي أيضاً:المصممة السعودية اميره البدراني... تصاميم براند "الذّات" تمثلني شخصيا

أضف تعليقا
المزيد من مقابلات