تنسيقات عبايات لإطلالات رأس السنة من إنستجرام الفاشينيستا

نبحث في خزاناتنا في هذا الوقت من كل عام على اللونين الأحمر والأخضر إحتفالات بموسم الأعياد ورأس السنة، اذا كنت ممن يفضلن الستايل الشرقي الجميلة تساعدك في إختيار وتنسيق العبايات الخليجية بهذه الألوان الإحتفالية لتطلي بكامل أناقتك.

عبايات خليجية باللون الأحمر

تجرئي وتبني موضة العبايات الحمراء خاصة المزينة بالتطريز لتحصلي على طلة تتفردين بها خلال مناسبات موسم الأعياد ورأس السنة، على طريقة الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي نسقي العباية الحمراء منتفخة الأكمام والمزدانة بتطريز ذهبي على شكل أوراق الشجر ونسقيها مع فستان أسود وطرحة من نفس لون العباية، تممي هذا اللوك بحذاء Pointy أسود بكعب عالي رفيع وكلاتش ذهبي صغير.
خلال النهار جربي تنسيق العباية البرغندية السادة مع طرحة من نفس لونها وفستان طويل سادة وبوت برقبة متوسطة اللون وحقيبة Tote باللون الأسود.

عبايات خليجية باللون الأخضر

يرتبط اللون الأخضر بموسم الأعياد كونه لون شجرة الكريسماس، لا تترددي في إختيار عباية بدرجات هذا اللون في حال كنتِ لا تجرؤين على إرتداء الأحمر، خلال النهار نسقي العباية الكاكي منتفخة الأكمام مع طرحة من نفس لونها وفستان أبيض سادة طويل واختاري الحذاء باللون الأسود والحقيبة باللون الجملي أو الأحمر.
ارتدي العباية الخضراء المزينة بتطريزات ناعمة مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض واعتمري طرحة بلون العباية وانتعلي Loafers بلون البنطال واحملي حقيبة حمراء.
في المساء نسقي القفطان الأخضر المزين بالأهداب مع طرحة وحقيبة باوتش سوداء وانتعلي حذاء أخضر على غرار مؤثرة الموضة المحجبة فاطمة حسام.

نصائح إختيار موديل العباية بحسب شكل الجسم

- وجهي إختيارك نحو العبايات السادة الداكنة في حال كنتِ ممتلئة أو قصيرة القوام.
- اختاري العبايات المطرزة حول الصدر اذا كنتِ تملكين قوام نحيف أو كمثري الشكل.
- العبايات المصممة بأكمام منتفخة أو واسعة على شكل الجرس تناسب صاحبات الأذرع الممتلئة.
- العبايات المطرزة على الأكتاف تزيد من عرض الأكتاف النحيلة.
مصدر الصور: حسابات الفاشينيستا على إنستجرام

اقرئي أيضا : عبايات حمراء وبرغندي لإطلالة رأس السنة 2023

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات