أفضل طرق تطويل الشعر في حصاد 2022

طرق تطويل الشعر هو أكثر ما يبحث عنه الفتيات في عالم العناية بالشعر، خاصة وأن مشاكل التساقط، والشعر الخفيف، تعتبر هي الأكثر شيوعاً لدى الصبايا، خاصة وأن جميعنا يرغب في الحصول على مظهر شعر كثيف وصحي.

وفي "الجميلة" جمعنا لكِ في حصاد 2022 أفضل طرق تطويل الشعر.

زيوت لتطويل الشعر بسرعة فائقة من الصيدلية 

 

مشاكل تساقط الشعر ربما تعتبر هي أحد الأمور التي تعاني منها الفتيات، حيث نكافح جميعنا في مرحلة ما من أجل نمو الشعر، والحصول على هذا المظهر الصحي والكثيف للشعر، ولهذا تبحث الفتيات دائماً عن زيوت تطويل الشعر بسرعة.
وفي "الجميلة" إليك مجموعة زيوت لتطويل الشعر بسرعة فائقة من الصيدلية.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:


فيتامين ومكمل غذائي لتطويل الشعر وتكثيفه

 

تعانين من تساقط الشعر وتحلمين بشعر كثيف وطويل، ولكن كيف وشعركِ يتساقط كل يوم عند تمشيطه، وأنتِ سيدتي تبحثين عن أفضل الطرق للعناية بشعرك، لذلك ننصحك بالإهتمام بتناول الأطعمة والكبسولات الغنية بالفيتامينات والمعادن ولكن ما هي أهم الفيتامينات والمكملات الغذائية التي تدعم نمو الشعر وتكثيفه وتساعد على تطويله، تعالي معنا نتعرف من خلال هذا المقال على كل هذا وأكثر تابعي السطور التالية.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:


أوراق التوت لتطويل الشعر 

 

التوت هو فاكهة لذيذة غنية بالفيتامينات ويمكن إضافتها إلى النظام الغذائي بانتظام لتعزيز الصحة العامة. فيتامين ج ، ب 1 ، ب 2 من بين العناصر الغذائية الحيوية الموجودة في التوت.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

فيتامينات لتكثيف وتطويل الشعر والنتيجة من أول أسبوع

 

نرغب جميعاً في امتلاك شعر كثيف وطويل، ولتحقيق ذلك علينا الاعتماد على الفيتاميات المغذية للشعر مثل  فيتامين E، وفيتامين C، وفوائد كل منهما لا تعد ولا تحصى للشعر؛ لذا دعينا نتعرف في هذا المقال على فوائد الفيتامينات للشعر وكيفية اعتماد وصفات كل منهما لتكثيف وإطالة الشعر سريعاً.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:


طريقة تدليك فروة الرأس لتطويل الشعر

 

مما لا شك فيه، أن تدليك فروة الرأس  يساعد على الاسترخاء ويخفف من حدة التوتر الذي يصنف من الأسباب التي تؤدي إلى هشاشة الشعر وتساقطه. ليس هذا فحسب تدليك فروة الرأس يساعد في على تطويل الشعر وجعله أكثر كثافة. 
كيف؟ 
في الحقيقة هناك عدة طرق لتدليك فروة الرأس من أجل تطويل الشعر ينصح الخبراء باتباعها سنشرحها مفصلاً في هذا المقال، هذا إضافة إلى بعض الوصفات الطبيعية التي يمكن الاستفادة منها في هذا الغرض. 

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

تابعي أيضاً:

ماسك عجيب لتطويل الشعر بمكونين فقط ماسك عجيب لتطويل الشعر بمكونين فقط
أضف تعليقا
المزيد من العناية بالشعر