زيوت لتطويل الشعر بسرعة فائقة من الصيدلية 

مشاكل تساقط الشعر ربما تعتبر هي أحد الأمور التي تعاني منها الفتيات، حيث نكافح جميعنا في مرحلة ما من أجل نمو الشعر، والحصول على هذا المظهر الصحي والكثيف للشعر، ولهذا تبحث الفتيات دائماً عن زيوت تطويل الشعر بسرعة.
وفي "الجميلة" إليك مجموعة زيوت لتطويل الشعر بسرعة فائقة من الصيدلية.

Nutrafol Growth Activator Hair Serum

                                                 الصورة من الموقع الرسمي Nutrafol

مصل شعر أشواغاندا من Nutrafol، سريع الامتصاص، وخفيف الوزن، يحتوي على عشبة الأشواغاندا التي تشتهر بخصائصها لتطويل ونمو الشعر، وتنشيط الخلايا، حيث يمكنكِ ملاحظة نتيجة مدهشة في أقل من 90 يوم من الاستخدام.


The Alpha Multi-Vitamin Scalp Nourishing Growth Oil

                                                  الصورة من الموقع الرسمي themanechoice

يحتوي هذا المنتج من the mane choice يحتوي على زيت الجوجوبا، والذي يوصي به الخبراء بشدة بالبحث عنه عند التسوق لشراء زيت نمو الشعر، كما أنه خالي من البارابين، لذا يمكنك التأكد من أنه لطيف على فروة الرأس بما يكفي للاستخدام المتكرر والخالي من التلف، ولكنه قد يجعل شعركِ الرقيق دهنياً قليلاً.


Natucain Hair Growth Serum

                                                  الصورة من الموقع الرسمي natucain 

يتميز سيروم Natucain Hair Activator  بتقنيته النباتية MKMS24 الحاصلة على براءة اختراع والتي تدعم مظهر الشعر الأقوى والأكثر كثافة، وتركيبته الخالية من الهرمونات بتقنية الخلايا الجذعية من الخيزران والزعتر، وقد أثبت فعاليته بتقليل تساقط الشعر بنسبة 90%، وملاحظة النتائج في غضون 6-8 أسابيع.

Grow Gorgeous Original Hair Density Serum

                                                  الصورة من الموقع الرسمي growgorgeous

 

تستخدم هذه الصيغة الفريدة مستخلص نبت البازلاء العضوي، وبراعم الصويا الصينية، وبراعم القمح لتحفيز جذور الشعر لزيادة كثافة الشعرK بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي على مكون آخر يتميز بخصائصه لتطويل الشعر، وهو زيت الخروع والكافيين، وحمض الهيالورنيك الذي يدعم تنعيم الشعر وترطيبه.

تابعي أيضاً:

فوائد زيت خشب الأرز لتساقط الشعر  فوائد زيت خشب الأرز لتساقط الشعر 
أضف تعليقا