نصائح إرتداء بناطيل جلد مع الحجاب على طريقة الفاشينيستا

 

حافظت البناطيل الجلد على مكانها ضمن لائحة توجهات الموضة لشتاء 2022 وغلبت عليها القصات الواسعة ما يجعلها من القطع المناسبة للمحجبات والمحتشمات، ألقي نظرة على صور الفاشينيستا المحجبات وأستوحي أفكار لإرتداء هذه القطعة الشتوية بشكل مرتب وأنيق.

بناطيل واسعة باللون الجملي للمحجبات

برزت هذا الشتاء موضة البناطيل الجلد واسعة الأرجل المصممه باللون الجملي، ارتدتها الفاشينيستا مرمر مع قميص أبيض وجاكيت كاكي طويل وبوت طويل من نفس لون البنطال واعتمرت طرحة بيضاء.
نسقي البنطال الجلد المائل للون النيود مع كنزه صوف رمادية فاتحة وتممي أناقتك بحذاء نيود وطرحة شيفون ورديه فاتحة.

 


 

بناطيل جلد Skinny باللون الأسود

بحيل بسيطة يمكنك تحويل البنطال الجلد الـ Skinny إلى قطعة مناسبة لستايلك المحتشم، اختاري موديل أسود ونسقيه مع كنزه بيج طويلة وواسعة وانتعلي بوت أسود طويل وأكملي أناقتك بطرحة وحقيبة كتف مبطنه باللون الأسود.
جربي تنسيق البنطال البنطال الجلد الـ Skinny الأسود مع كنزه سوداء خفيفة وبليزر رمادي فاتح Double breastedوانتعلي بوت أسود قصير وزيني رأسك بطرحة رمادية.

 

بناطيل جلد قصيرة للمحجبات

لاقت البناطيل الجلد القصيرة التي تعلو الكاحل والمصممه بقصة رجالية رواجًا كبيرًا هذا الشتاء، على طريقة الفاشينيستا سمر شاكر نسقي البنطال الأسود مع توب أبيض وبليزر أسود طويل وواسع القصة وزيني رأسك بسكارف مونوكروم على أن تكون الحقيبة والحذاء باللون الأسود.
يمكنك أيضًا إرتداء البنطال الجلد الجملي القصير مع هودي طويل من الجلد من نفس اللون واختاري أكسسوارتك وطرحتك باللون النيود.

 

تنسيق بناطيل جلد ملونة مع الحجاب

لا يفوتك هذا الموسم إعتماد موضة البناطيل الجلد الملونة، على غرار الفاشينيستا المحجبة زهراء أشكناني نسقي البنطال الجلد البرغندي مع قميص أبيض طويل وبليزر برغندي وتممي أناقتك بالقميص الشتوي الوردي الفاتح وحذاء وحقيبة باللون الكاكاو الداكن واعتمري طرحة بيضاء.
من وحي مؤثرة الموضة المحجبة سهى نسقي البنطال الجلد الوردي الفاتح مع قميص أبيض طويل وكنزه سوداء قصيرة واختاري الطرحة والحذاء والحقيبة باللون الأسود.

اقرئي أيضا : كيف ترتدين بناطيل جلد موضة شتاء 2022 من وحي الفاشينيستا؟

 

أضف تعليقا