عبايات حمراء وبرغندي لإطلالة رأس السنة 2023

تجرئي واختاري واحدة من العبايات الحمراء أو البرغندية لتكون رفيقتك خلال دعوات وسهرات رأس السنة 2023، شاهدي أحدث الموديلات التي جمعتها لكِ "الجميلة" واكتشفي معنا طرق تنسيقها مع الأكسسوارات لإطلالة تخطفين بها الأنظار.

عبايات حمراء مطرزة

انفحي إطلالتك بالفخامة خلال مناسبات نهاية العام وتبني موضة العبايات الحمراء المطرزة، قدمت ماركة ايوا لندن Aywa London عباية تجمع بين اللونين الأحمر والأخضر الكاكي مطرزة بالترتر على أحد الياقات ومنسقة مع كنزة كاكي، أكملي اللوك ببنطال جينز أزرق عالي الخصر وبوت وحقيبة كتف باللون الأسود.
أحببنا أيضًا العباية الحمراء المائلة للبرتقالي من توقيع ماركة إندماج Endemage والمنسقة مع فستان رمادي فاتح وطرحة حمراء مزينة بتطريزات ناعمة، تممي اللوك ببوت أبيض أو نيود.

عبايات مخمل برغندية 

احتلت العبايات المخمل البرغندية مكانًا بارزًا ضمن مجموعات عبايات 2022 وهى من الخيارات الرائعة التي ستعزز أناقتك خلال السهرات والمناسبات، رصدنا لدى ماركة وعد ديزاينز Waad Designs عباية مخمل منسقة مع طرحة من نفس لونها، اكملي اللوك بتوب وبنطال واسع وبوت باللون الأسود.
أحببنا العباية المصممة بياقات رمادية فاتحة ومنسقه مع طرحة من نفس اللون من مجموعة ماركة ZakCollections، نسقيها مع توب وبنطال Skinny وحذاء مدبب باللون الأسود.

عبايات برغندي واسعة

انتشرت هذا الموسم موضة العبايات البرغندية الواسعة خاصة تلك المصممة بقصة Butterfly الشهيرة، أحببنا العباية المزينة بأزرار على الجهتين من مجموعة ماركة سترة Sotra، نسقيها مع كنزة سوداء قصيرة وبنطال جينز أزرق داكن وأكسسوارات سوداء.
أحببنا أيضًا العباية البرغندي عريضة الياقات من مجموعة ماركة عفة الدباغ Effa، نسقيها مع توب وبنطال وحذاء باللون الأسود واختاري الحقيبة والمجوهرات باللون الفضي.

نصائح تنسيق العبايات الحمراء والبرغندي


- جربي تنسيق العبايات البرغندية مع فستان من نفس لونها وحقيبة وحذاء باللون الفضي لتبرزي فخامتها.
- نسقي العبايات السادة مع أكسسوارات ضخمة أو مزدانة بترصيعات كبيرة.
- زيني العبايات الحمراء بحقيبة وحذاء باللون الذهبي واختاري المجوهرات من نفس اللون.
مصدر الصور: حسابات الماركات على إنستجرام

أضف تعليقا