أميرة وايلز تستأجر فستانا لحضور حفل جوائز Earthshot 

AFP Photo DOCUMENT REFERENCE000_32Y34T3 SLUGUS - BRITAIN - DIPLOMACY - ROYALS - EARTHSHOT CREATION DATE12/2/2022 CITY/COUNTRYBOSTON, UNITED STATES CREDITDAVID L. RYAN / POOL / AFP FILE SIZE/PIXELS/DPI34.58 Mb / 3950 x 3060 / 300 dpi US-BRITAIN-DIPLOMACY-ROYALS-EARTHSHOT Britain's Prince William, Prince of Wales and Catherine, Princess of Wales, talk to former football player David Beckham, after attending the second annual Earthshot Prize Awards ceremony at the MGM Music Hall in Boston, Massachusetts on December 2, 2022. David L. RYAN / POOL / AFP

من أجل حضور حفل توزيع جوائز Earthshot التي أطلقها زوجها الأمير ويليام، والتي تعنى بإيجاد حلول للتغير المناخي ، اختارت أميرة وايلز كيت ميدلتون  طلة بلون فاقع وبتصميم شديد الغواية ابتعدت فيه عن حسها المعتاد في الأناقة المتحفظة نوعا ما ولم تتوان عن لفت الأنظار إليها .

BRIAN SNYDER / POOL / AFP

المدعوين إلى الحفلة طلب منهم اعادة ارتداء أزياء قديمة أو فينتاج ولهذا السبب عمدت كايت إلى استئجار ثوبها ذي اللون الأخضر الفاقع من علامة Solace عبر منصة لتأجير الملابس اسمها HURR تؤجر الملابس مقابل بدل يتراوح بين 74 جنيه استرليني و194 جنيه استرليني .

BRIAN SNYDER / POOL / AFP

ورغم أن فستان كايت كان بثمن بخس جدا على عكس ما عودتنا عليه في المناسبات المهمة ، إلا أنها أكملت أناقتها بالكثير من المجوهرات البراقة، ومن بينها عقد من الزمرد والألماس كان ملكا لحماتها الراحلة الأميرة ديانا.

العقد الذي يتيمم بتصميم أرت ديكو تقدر قيمته بأكثر من 12 مليون جنيه استرليني وكانت أميرة وايلز الراحلة تلقته هدية من الملكة الراحلة إليزابيث التي كانت ورثته عن جدتها الملكة ماري .

واختارت كايت أيضا أقراط من Asprey مرصعة بالألماس والزمرد تقدر قيمتها بحوالي 9247 جنيه استرليني .

ولاكمال اأناقتها انتعلت حذاء براقا من Gianvito Rossi قيمته 1850 جنيه استرليني .

 

اقرئي أيضاً": هذه هي الحقيبة المفضلة لدى كايت ميدلتون وهذا سعرها

وتركت خصلات شعرها تنسدل متموجة فوق كتفيها وسحبتها إلى وراء أذنيها لتسمح بإبراز جمال تصميم الفستان الملتصق بالجسم والذي يكشف عن الكتفين وكذلك مجوهراتها الملفتة للنظر .

أما ويليام فقد ظهر بطلة أنيقة كلاسيكية قوامها توكسيدو بسترة مخملية باللون الكحلي وربطة عنق فراشة سوداء اللون وارتدى ساعة Omega حول معصمه.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات