هذه هي الحقيبة المفضلة لدى كايت ميدلتون وهذا سعرها

  • تلفتنا اطلالات كايت ميدلتون بكلاسيكيتها الدائمة وأسلوبها التقليدي الجميل ذات الطابع المينيمالي البعيد عن المبالغة. ولايقتصر ذلك على أزيائها وحسب بل ينطبق على أكسسواراتها أيضاً. اذ تحب أن تقتني كايت التصاميم الناعم وهذا ما لاحظناه في احدى الحقائب التي ترتديها بشكل دائم مع أزيائها. فما سر هذه الحقيبة وكم يبلغ سعرها؟ 

    حقيبة بأسلوب كلاسيكي 


    بعد متابعتنا الدقيقة لها، لاحظنا أن كايت ميدلتون تقتني هذه الحقيبة الكلاسيكية بشكل دائم وفي معظم اطلالاتها، فاجرينا البحث عنها واكتشفنا انها حقيبة Jaeger 'Kate' Navy Quilted Leather Shoulder Bag وتمتلك نفس اسم كايت لأنها مصممة خصيصاً لها. وتتمتع بمواصفات مميزة. فعدا عن كشلها الكلاسيكي الناعم، تعتبر هذه الحقيبة عصرية في الوقت نفسع. وهي مصنوعة من الجلد ومن سلسلة من المعدن الذهبي وبطانة قطنية غنية. كما تم وضع اسم العلامة بالذهبي من الجهة الأمامية. تعتبر هذه الحقيبة مصنوعة من 65% من الجلد و 20% من الزنك و15% من القطن. 

    كم يبلغ سعرها 


    تتوافر هذه الحقيبة على موقعwww.katescloset.com.au وهي قابلة للتسوق الكترونياً ويبلغ ثمنها 150 باوند أي ما يقارب 208 دولار أميركي. 

    لذا لا تتردي واعتمدي اطلالة شبيهة باطلة دوقة كامبيردج كايت ميدلتون تتسم بالأسلوب الطبيعي المينامالي البعيد عن البهرجة والمبالغة. 


    اقرئي أيضاً: 

    ميغان ماركل: كايت ميدلتون دفعتني للبكاء قبل أيام من زفافي والعائلة لم تدافع عني

    جوائز البافتا: مفاجأة السجادة الحمراء كايت ميدلتون وتشارليز ثيرون وسقوط ألباتشينو

    إطلالة الدوقة كايت ميدلتون في الهند بالتفاصيل

    أضف تعليقا