كايت ميدلتون بإطلالة حالمة للكشف عن لوحة زيتية تضمها والأمير ويليام

حضر الأمير ويليام وكايت ميدلتون إلى متحف Fitzwilliam في كامبريدج للكشف عن اللوحة الزيتية التي رسمت لهما والتي تعد أول لوحة زيتية مشتركة لهما.


اللوحة تحمل توقيع الفنان جايمي كوريث Jamie Coreth ،وتظهر ويليام يرتدي بدلة سوداء مع قميص أبيض وربطة عنق زرقاء.


أما كايت،  فعوضاً عن اختياها فستان من تصميم علامة بريطانية مثل ألكسندر ماكوين Alexander McQueen أو كاثرين ووكر Catherine Walker ، قررت أن ترتدي فستاناً من تصميم فامبير وايف Vampire’s Wife لتقف أمام الفنان كي يرسمها. 


الفستان باللون الأخضر الزمردي ،وهو مزين بكامله بالترتر، وقد ارتدته الدوقة سابقاً في زيارة لأيرلندة عام 2020. 


ولإكمال أناقتها ، استعارت الدوقة بروش من خزانة الملكة إليزابيث، و هو بروش لؤلؤة كامبريدج Cambridge Pearl Pendant brooch وكذلك سوار من 3 طبقات من اللؤلؤ كان يعود لحماتها الراحلة الأميرة ديانا وأقراط كولينغوود Collingwood المرصعة باللؤلؤ والتي كانت أيضا لحماتها. 

 


وانتعلت حذاء أخضر اللون من مانولو بلانيك Manolo Blahnik.


أما بالنسبة للزي الذي اختارته الدوقة من أجل زيارة المتحف والإطلاع على اللوحة،  فقد ارتدت فستاناً من أل كي بينت LK Bennett بدرجتين لونيتين، الأومبري Ombre بين الزهري والأزرق كانت ارتدته عام 2015. مع معطف باللون الأزرق الفاتح .
ونسقت إطلالتها مع حقيبة من إيمي لندن Emmy London من الجلد المقلوب باللون الأزرق الفاتح قيمتها 370 جنيه إسترليني. وانتعلت حذاء من الجلد المقلوب من إيمي لندن Emmy London أيضا كانت ارتدته في أكثر من مناسبة وتبلغ قيمته 415 جنيه إسترليني. 


وتركت شعرها منسدلاً وتسلحت بابتسامتها الجميلة وهي تقوم بتحية زائري المتحف بصحبة ويليام. 

أضف تعليقا