مكياج النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2022

Lebanese actress Nadine Nassib Njeim pauses for a photo at the red carpet as she arrives to the opening ceremony of the Red Sea International Film Festival, in Jeddah, Saudi Arabia, on December 1, 2022. MOHAMMED ALMANA / Red Sea Film Festival

شهدت مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، في نسخته الثانية، بحضور عدد كبير من النجوم والنجمات من جميع أنحاء العالم، وكذلك نجوم المجتمع والسوشيال ميديا.

وكالعادة، كانت إطلالات السجادة الحمراء متوهجة بحضور النجمات، ونستعرض في "الجميلة" أبرز مكياج النجمات في مهرجان البحر الأحمر.

 

يسرا

كانت يسرا من أبرز الحضور خلال المهرجان، حيث تألقت بمكياج مخملي، يعتمد على الألوان النيود، ورسمة العيون السموكي، كي تكون متناسقة أكثر مع فستانها الذهبي، للمسة متألقة خلال مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

 

 

نيللي كريم 

أما نيللي كريم فقد اختارت رسمة عيون القطة، مع الكحل البني على الجفن السفلي مسحوب بطريقة دراماتيكية لتوسيع العينين، بينما اختارت أحمر الشفاه البينك للمسة أكثر شبابية.

 

 

نادين نجيم 

أطلّت نادين نجيم بمكياج وردي، حيث اختارت البلاشر الوردي، مع أحمر الشفاه البينك، وظلال جفون روز، مع رسمة عيون بالكحل الأسود، تبرز جمال عينيها.

 

 

تارا عماد

بينما اختارت تارا عماد مكياج كلاسيكي، مستوحى من فترة الخمسينيات والستينيات، يعتمد على رسمة الأيلاينر بالخط العريض فوق الجفن العلوي، وبلاشر خفيف بيج، وأحمر شفاه خوخي فاتح.

 

 

مي عٌمر 

اختارت مي عمر مكياج عيون مع رموش كثيفة، وأحمر الشفاه البينك، وبلاشر وردي، لستايل عصري، وشبابي.

 

 

درة زروق 

كذلك اختارت درة زروق مكياج وردي مع بلاشر روز، وأحمر شفاه نيود باللون الخوخي الهادئ، ورسمة العيون بالكحل الأسود، ورموش كثيفة.

 

 

سلمى أبو ضيف

اعتمدت سلمة أبو ضيف على مكياج برموش وكحل كثيف ناحية الأطرف، مع بلاشر وردي، بينما اختارت أحمر الشفاه النيود، مع محدد شفاه لستايل مستوحى من فتر التسعينيات.

 

 

فاطمة بنوي 

أما فاطمة بنوي فقد اختارت مكياج مستوحى أكثر من الستايل الغربي، يعتمد على مكياج اللامكياج، لرسمة كونتور غير بارزة، مع درجات النيود لأحمر الشفاه الغلوس، ورسمة عيون بدرجات البيج.

 

أضف تعليقا