صور مكياج العيون المبطنة بوحي من ماغي بو غصن

مكياج العيون قادر على أن يقلب لوكك رأساً على عقب، ولكن حين تكون عيونك مبطنة، قد يشكل ذلك تحدياً. محدد العيون هو أحد تلك التفاصيل الصغيرة التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير. سواء كنت تريدين عين قطة كلاسيكية أو مظهر أكثر حداثة لعيونك المبطنة، فإن القليل من اللون على خط رموشك يمكن أن يعزز لون عينيك وشكلها ومظهرها بالكامل. ولكن مع ذلك، قد يكون من الصعب بعض الشيء إتقانها (ما لم يكن لديك يد ثابتة)، خاصةً عندما يكون لديك شكل عين مبطنة مثل ماغي بو غصن . قد تجبرك رمشة واحدة في الوقت الخطأ على الدخول في دورة محبطة من الإزالة وإعادة العمل، أو حتى تدفعك إلى التخلص من كحل العيون كلياً. لكن لا تخافي أبدًا، مع بعض التعديلات البسيطة على استراتيجية التطبيق الخاصة بك، يمكنك أن تكوني محترفة في تحديد العيون.

الخطوة الأولى: رسم الشكل الخاص بك


ابدأي  ببطء من خلال رسم شكل الآي لاينير الذي تريدينه بقلم تحديد. الحيلة العامة هي إمساك القلم بمحاذاة أنفك وزاوية عينك، ثم زاويته باتجاه الحاجب. لذا من ذيل حاجبك، إلى زاوية عينك، إلى زاوية أنفك، هذا هو الاتجاه الذي يجب أن يسير فيه محدد العيون. عندما تقومين برسم الشكل الخاص بك، حافظي على عينيك وحواجبك مسترخية قدر الإمكان. حاولي أن تحافظي على تعبيرات وجهك محايدة قدر الإمكان.

الخطوة الثانية: نظفي الرسم  باستخدام خافي العيوب


بمجرد أن يكون لديك مخطط تقريبي لشكل محدد العيون الذي تريدينه، يمكنك إنشاء حواف أكثر دقة من خلال استخدام القليل من الكونسيلر أو عن طريق غمس فرشاة صغيرة في مزيل المكياج. كرري الخطوتين الأولى والثانية على عينك الأخرى، باستخدام عينك الأولى كدليل للمكان الذي يجب أن يكون فيه الآي لاينير (للحصول على مظهر أكثر تناسقًا وتساويًا).

الخطوة الثالثة: ارسمي فوق الخط الذي حددته بقلم التحديد مستخدمةً آي لاينير سائل هذه المرة


الآن بعد أن تم تطبيق شكل جميل ونظيف ودقيق بقلم التحديد، مرري خطاَ فوقه بما هو يدوم أكثر: آي لاينير سائل. بوسعك ابتكار آي لانير سائل خاص بك من خلال ظل عيون وسبراي مثبت. خذي ظل جفون أسود وقليلًا من سبراي التثبيت ثم باستخدام فرشاة كحل نحيفة قومي بالخلط لصنع معجون. ستحبين هذا النوع من التركيبة لأنها تنزلق بسهولة. ضعي هذا المعجون (أو الآي لاينير السائل المفضل لديك) مباشرة فوق الشكل الذي رسمته بقلم التحديد خلال الخطوة الأولى، بدءًا من قاعدة الجناح. تأكدي من ملء أي مناطق غاب فيها قلم التحديد.

الخطوة الرابعة: مددي محدد العيون السائل عبر خط رموشك


بمجرد أن تشعرين بالرضا عن شكل جناحك، قومي بتوصيل الجناح بخط الرموش الخاص بك، وامتد على طول الطريق عبر خط رموشك حتى تصلي إلى الزاوية الداخلية للعين. اختاري حركة التدرج لإنشاء شرطات أصغر (يمكنك توصيلها) بدلاً من محاولة التمرير عبر خط الرموش الكامل بحركة كاملة واحدة. إذا ارتكبت أي أخطاء (حتى فنانو المكياج يتعاملون مع يد مرتعشة ويرتكبون أخطاء)، ما عليك سوى تنظيفها بفرشاة صغيرة مغموسة في مزيل المكياج أو خافي العيوب.

المزيد من نصائح الآي لاينير للعيون المبطنة


اكتشفي بعض نصائح الآي لاينير الإضافية للعيون المبطنة لتضعيها في الاعتبار.

1-    إطالة الجناح:  يمكن أن تظهر أشكال العين المبطنة أحيانًا مثقلة أو مقلوبة، مما يجعلك تبدين نعسة. من خلال توجيه جناح محدد العيون للأعلى وللخارج، يمكنك موازنة الشكل المبطن وخلق مظهر أكثر يقظة للعين.

2-    جربي خدعة بطاقة الائتمان: إذا كنت تواجهين مشكلة في إنشاء خطوط حادة باستخدام كحل العيون، فجرّبي خدعة بطاقة الائتمان. ببساطة ضعي بطاقة ائتمان أو بطاقة عمل حيث تريدين أن تضعي الآي لاينير وقومي بالتطبيق مباشرة مقابل الحافة المستقيمة.

3-    احتفظ بقطعة قطن مدببة في متناول اليد: لتنظيف سهل، يمكنك شحذ شكل محدد العيون بقطعة قطن مدببة. عند غمسها في القليل من الماء ميسيلار ، يسهل الرأس الدقيق شحذ تلك التفاصيل الدقيقة (مثل طرف الجناح).

4-     رسم الشكل الخاص بك أولا: قبل أن تستخدمي آي لاينير جل مقاوم للماء طويل الأمد يكاد يكون من المستحيل إزالته، ارسمي الشكل الذي تريدينه باستخدام قلم كحل أولاً. عند رسم الشكل الخاص بك  اذهب أرق قليلاً مما تريدين أن يكون لوكك النهائي، ومن ثم طبقي التركبيبة التي تدوم طويلاً. 

5-    ابقي عينيك مفتوحتين: عند وضع الآيلاينر على خطوط الرمو ، عادة ما تكون غريزتنا الأولى هي إغلاق أعيننا والبدء في الرسم. لكن في الواقع، يمكنك الحصول على شكل أفضل عندما تبقي عينيك مفتوحتين. مع إغلاق عينك، من الصعب تحديد مدى بعد جناحك بالضبط كما ترسمبنه. 

اقرئي أيضاً:ماغي بو غصن تعايد ابنها بعيد ميلاده الـ 18

مصدر الصور: صفحة ماغي غصن على انستاغرام

أضف تعليقا