مكياج عيون ملونة على طريقة مدونات انستغرام

مكياج العيون مع الأيشادو المُلون أصبح من الصيحات الرائجة بشكل كبير بين الفتيات، تحديداً مدونات الموضة على انستغرام، حيث تعتمد الشبابات هذا اللوك لمظهر أكثر عصرية باستخدام درجات فاتحة كالبينك والأصفر النيون وغيرها.

وإذا كنتِ ترغبين في اعتماد لوك جديد بمكياج عيون ملونة، إليكِ بعض الأفكار من مدونات انستغرام.

 

مكياج عيون مع الأيشادو الأزرق من كارن وازن

من الستايلات الجريئة التي يمكنكِ تجربتها، هو الأيشادو الأزرق على الجفن ككل، يناسبكِ أكثر لسهرات المساء، ويبدو رائعاً مع العيون الملونة والعسلية، كهذا اللوك من كارن وازن، مع الأيلاينر على الجفن العلوي دون سحبة.


 

 

مكياج بدرجة البينك الفاقعة من ديما الأسدي

أعجبنا هذا اللوك العصري لمكياج عيون ملونة بدرجة البينك الفاقعة على طريقة مدونة الموضة ديما الأسدي، اعتمدته مع مكياج ناعم ومخملي، باختيار قلم البينك الفاقع كأيلاينر وأيشادو في الوقت نفسه.

 

 

مكياج عيون ملونة مع الأيلاينر النيون 

لإطلالة براقة أكثر يمكنكِ التفكير بمكياج عيون ملونة، مع أيلاينر نيون، للمسة جريئة، كهذا اللوك من المدونة نهى الشربيني، لعيون باللون الأخضر الفاتح، مع أيلاينر بدرجة النيون الفاقعة نسبياً، للمسة شبابية.

 

 

مكياج عيون ملونة مع لمسة الغليتر

أما هذا اللوك من المدونة دانا الطويرش فهو يناسب أكثر الفتيات صاحبات البشرة الحنطية، للأيشادو بدرجات البينك ممزوجة مع الموف، ولمسة رائعة من الغليتر، يناسب أوقاتكِ النهارية والمسائية لخروجات ما بعد الظهر.

 

أضف تعليقا