أفضل وصفات إزالة الكرش في حصاد 2022

الكرش أو دهون البطن، من المناطق التي عادة ما تتكون فيها الدهون لدى النساء، وتعاني الكثيرات منهن من صعوبة إزالة الكرش، والتخلص من دهون منطقة البطن، ولهذا دائماً نحرص في "الجميلة" على تقديم أفضل الوصفات والطرق والنصائح لحل تلك المشكلة.

وفي حصاد 2022، جمعنا لكِ أفضل وصفات إزالة الكرش من "الجميلة".

الزنجبيل والعسل لازالة الكرش ونسف الدهون

 

يُعد الزنجبيل والعسل من الخيارات الجيدة البديلة لازالة الكرش ونسف الدهون والحصول على قوام رشيق، وقد يساهمان في تخسيس الوزن بشكلٍ فعّال، إضافةً لدورهما في تخفيف الدهون الموجودة في منطقة البطن. فيما يأتي، تُطلعك"الجميلة" على كيفية تحضير مشروب الزنجبيل والعسل، لإزالة الكرش وحرق الدهون المتراكمة في البطن والأرداف والفخدين.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

الشاي الأخضر للكرش في أسبوع

 

يعتبر الشاي الأخضر من أكثر المشروبات الشائعة والمتداولة لتخسيس الوزن وتذويب الدهون المتراكمة في الجسم، خاصة منها منطقة البطن، أو ما يعرف بالعامية بالكرش والتي تتكون نتيجة تناول أطعمة غير صحية، كالمعجنات والوجبات السريعة والدسمة....  لازالة الكرش، يلجأ البعض إلى الأعشاب، من بينها الشاي الأخضر لخصائصه المفيدة من أجل تحقيق هذا الهدف، غير أنه بالمقابل يفضل استشارة الطبيب قبل تناوله أو تناول أي نوع آخر من الأعشاب للتنحيف، إذ إن بعضها قد يكون مضراً لأجسام  ومفيداً لأخرى، كما أن بعض الأجسام قد تستجيب لفعالية الشاي الأخضر للتخلص من الكرش، في حين البعض الآخر قد لا يفعل، لذا لا يمكن الجزم بأن للشاي الأخضر القدرة على التخلص من الكرش في غضون أسبوع أو ما شابه ذلك. 

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

برنامج غذائي لتخفيف الوزن والكرش

 

من أولى الخطوات لتخفيف الوزن وازالة الكرش، اتباع نظام غذائي صحي يحتوي على الفيتامينات، المعادن والعناصر الغذائية التي يحتاجها الجسم، كي لا يتأثر سلباً عند تخسيس الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن والتي تعرف بالعامية بالكرش.
تجدر الإشارة إلى أنه عند اتباع حمية غذائية يخسر الجسم من جميع أجزائه وليس الكرش فقط أو منطقة محددة أخرى من الجسم
لمن ترغب بتخفيف الوزن والكرش، هذا برنامج غذائي، يتضمن أطعمة صحية تزود الجسم بـ 1500 سعرة حرارية، وهذا قد لا يناسب الكثير من النساء، لذا يفضل، بل لا بد من استشارة الطبيب، أو خبير تغذية قبل اتباع أي برنامج غذائي لتخفيف الوزن والكرش.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

 

أفضل طريقة لإزالة الكرش للنساء

 

منطقة محيط الخصر عندما تتراكم الدهون فيها لدى النساء بشكل خاص، فيصبح مظهرها مزعجاً قليلاً، حيث تعتبر دهون البطن من أحد أكثر المشاكل شيوعاً عند المرأة، خاصة مع التقدم في السن، وذلك بسبب انخفاض مستوى هرمون الاستروجين، والذي يؤثر على توزيع الدهون في الجسم.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

مشروب البقدونس حضريه في 5 دقائق وتخلصي من الكرش

 

يعد البقدونس من أهم الخضراوات التي أثبتت فاعليتها في تنقية الجسم من السموم والتخلص من الدهون العنيدة المتراكمة في الجسم؛ للتخلص من فقدان الوزن، لذا يمكنكِ اعتماد مشروب البقدونس للتخلص من السمنة، والحصول على جسم رشيق؛ للتمتع بالصحة واللياقة.

لقراءة المزيد اضغطي هنا:

 

تابعي أيضاً:

5 نصائح لازالة الكرش
أضف تعليقا