طرق تنسيق القميص الساتان مع الحجاب في صيف 2022

  • حظيت القمصان الساتان بحضور طاغي ضمن قائمة إتجاهات صيف 2022 ورأيناها بموديلات وألوان منوعة ترضي كافة الأذواق ونسقتها الفاشينيستا المحجبات على انستقرام بأساليب راقية تناسب ستايلهن المحتشم.
    شاهدي الصور واستوحي منها الستايل المناسب لذوقك وشكل قامتك.

    قمصان ساتان مطبعة

    للموسم الثاني على التوالي حققت القمصان الساتان المطبعة رواجًا كبيرًا لا سيما الموديلات الـ tie dye، اختاري قميص مزين بطبعات باستيلية ناعمة ونسقيه مع بنطال أبيض واسع الأرجل وطرحة بيضاء واختاري الحقيبة والصندال بإحدى ألوان طبعة القميص.
    ارتدي القميص المصمم بدرجات اللون الجملي مع تنورة بليسيه بيضاء وطرحة بيضاء وانتعلي صندال ذهبي وتممي اللوك بحقيبة baguette بيضاء.

    قمصان ساتان بألوان ترابية

    تميزت معظم القمصان الساتان هذا الموسم بألوانها الترابية التي يسهل تنسيقها مع مختلف اللوكات النهارية والمسائية، اختاري قميص باللون الكاكاو الفاتح ولائميه مع تيشيرت وبنطال واسع عالي الخصر باللون الأبيض واعتمري طرحة باللون الأبيض الكريمي وانتعلي صندال نيود أو باللون الأبيض.
    اختاري قميص بإحدى درجات البني الترابية ونسقيه مع بنطال جينز أزرق عالي الخصر وانتعلي صندال أسود بكعب عالي واعتمري طرحة نيود.

    قمصان ساتان بأكمام منتفخه

    لا تزال القمصان الساتان المصممه بأكمام منتفخه متربعه على عرش الموضة وركزت الفاشينيستا المحجبات في إختيارتهن على القطع البيضاء، جربي تنسيق القميص الكريمي مع توب وطرحة باللون الأبيض وبنطال جينز أزرق baggy وانتعلي صندال أسود بكعب رفيع وأكملي أناقتك بحقيبة كتف مطرزة مزوده بسلسال معدني لإطلالة تناسب طلعات المساء.
    نسقي القميص الأبيض الكريمي الواسع الطويل مع بنطال جينز Mom cut أزرق داكن على أن يكون الصندال والطرحة باللون الأزرق أيضًا.

    القميص الساتان القصير

    نسقت الفاشينيستا المحجبات القمصان الساتان القصيرة بشكل لائق شديد الفخامة، على طريقتهن أرتدي القميص البرتقالي المحمر مع تنورة A Line مزينه بالنقوشات البرية وأعقدي طرفي القميص من الأمام وتممي اللوك بصندال Chunky وحقيبة كتف باللون البرتقالي وزيني رأسك بطرحة بيضاء.
    يمكنك أيضًا تنسيق القميص الأخضر الليموني مع فستان أسود طويل أو توب وتنورة باللون الأسود وأعتمري طرحة بيضاء واختاري الصندال باللون الأسود وتممي الطلة بحقيبة كتف بيضاء أحمليها عبر الجسم.
    اقرئي أيضا : القميص الطويل قطعة أساسية في خزانة المحجبات

    أضف تعليقا