طرق تنسيق القميص الأبيض مع جسم التفاحة

يعد القميص الأبيض من أكثر القطع الأساسية التي يصعب التخلي عنها في خزانة كل امرأة، ولكي تبدو اطلالاتك انيقة، لابد وان تتعرفي على كيفية تنسيقه مع ازياءك حسب شكل جسمك. اليوم نطلعك على طرق تنسيق القميص الأبيض مع جسم التفاحة بوحي من احدث عروض أزياء 2023.

القميص الأبيض مع سروال واسع

لويس فيتون

يمكنك اعتماد القميص الأبيض مع سروال واسع يخفي امتلاء الجزء السفلي من الجسم، ويفضل اختيار سروال بلون داكن لأن الألوان الفاتحة تبرز امتلاء الجسم، كما يمكن أن يكون السروال الواسع بتقليمات طولية تكسبك طولاً ورشاقة، مثل اطلالة لويس فيتون.

القميص الأبيض مع تنورة واسعة

ديور

ايضاً من طرق تنسيق القميص الأبيض مع جسم التفاحة هو ارتداءه مع تنورة واسعة تخفي امتلاء الجسم من اسفل، فهي حيلة مثالية لصاحبات هذا الجسم، ويفضل ان يكون القميص داخل التنورة، ويمكن ايضاً اعتماد جاكيت معه، مثل اطلالة ديور.

القميص الفستان باللون الأبيض

PORTS 1961

يعد القميص الفستان باللون الأبيض من ابرز صيحات الموضة الرائجة، وفي حالة البحث عن طرق تنسيق القميص الأبيض مع جسم التفاحة، فلتختاري القميص الفستان بالقصة التي تتسع من اسفل وليست مستقيمة أو ضيقة، مثل تصميم PORTS 1961.

القصة الـPeplum

Erdem

تعد الفساتين أو التنانير أو حتى الكنزات بالقصة الـPeplum من التصاميم المثالية لصاحبات جسم التفاحة، اذ ان إضافة تنورة واسعة قصيرة على منطقة اسفل الخصر سوف يخفي امتلائها، مثل اطلالات Dice Kayek وErdem.
اقرئي أيضا : أجمل تنسيقات القميص في صيف 2022

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة