نصائح تنسيق الجاكيتات مع الحجاب في شتاء 2023

هناك عدد من صيحات جاكيتات شتاء 2023 تناسب ستايل المحجبات نرصدها لكِ في صور جمعناها من إنستجرام الفاشينيستا ومؤثرات الموضة المحجبات ونساعدك في تنسيقها بطرق عصرية أنيقة.

الجاكيت الجلد

نسقت الفاشينيستا المحجبات الجاكيتات الجلد بطرق رائعة وحرصن عن إختيار الموديلات الطويلة،على طريقة الفاشينيستا لينا الغوطي نسقي الجاكيت الـ Biker منتفخ الأكمام والمزود بحزام عريض مع بنطال أسود وطرحة وحذاء باللون الأسود واحملي حقيبة بيضاء.
ارتدي الجاكيت الجلد الأسود المصمم بياقات تيدي بيضاء مع كنزة وطرحة باللون الأسود وبنطال جينز Cropped أزرق فاتح وانتعلي سنيكرز سوداء.

الجاكيت الرياضي

تبني موضة الجاكيت الرياضي لتحصلي على إطلالة شبابية خلال النهار،ارتدي الجاكيت الأرجواني مع بليزر أسود وتيشيرت رمادي وبنطال أسود وتممي الطلة بطرحة وأكسسوارات سوداء.
ارتدي الجاكيت الذي جمع بين الأزرق الداكن والأبيض والأحمر مع الجينز وطرحة بيج على غرار الفاشينيستا ميلانيا الترك، واكملي اللوك بكنزة بيضاء وسنيكرز بيضاء.

الجاكيت الجينز

قُدم الجاكيت الجينز بموديلات منوعة هذا العام وركز المصممون على الموديلات المصممة على طراز القميص،نسقي الجاكيت الجينز الرمادي الداكن الواسع القصير مع تيشيرت رمادي مطبع بشعارات خضراء وطرحة من نفس لون الطبعة وبنطال أسود وانتعلي سنيكرز سوداء.
نسقي الجاكيت الجينز الكريمي الطويل المصمم على طراز القميص مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض واعتمري طرحة بنية داكنة.

الجاكيت الـ  Double Breasted

احصلي على إطلالة كلاسيكية أنيقة واعتمدي الجاكيتات المزينة بأزرار على الجهتين Double Breasted Jackets، ارتدي الجاكيت الواسع الأخضر الليموني مع كنزة بيضاء وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء على أن تكون الطرحة وحقيبة الكتف باللون الأبيض الكريمي.
اختاري جاكيت أسود طويل بقصة Peplum ونسقيه مع كنزة صفراء بياقة عالية وبنطال Flare أسود وزيني رأسك بطرحة بيضاء واكملي الطلة بسنيكرز بيضاء وحقيبة كتف سوداء.

الجاكيت الصوف المحبوك

لا غنى عن الجاكيتات الصوف المحبوكة في الشتاء ونسقتها الفاشينيستا المحجبات بطرق رائعة، اختاري سترة تويد مصممة بمزيج الأبيض والوردي البودر ونسقيها مع كنزة بياق عالية وطرحة باللون الأبيض وارتدي بنطال جينز Skinny أسود وانتعلي بوت أسود طويل.

 

مصدر الصور: حسابات إنستقرام الفاشينيستا

اقرئي أيضا : جاكيتات موضة شتاء 2021 ونصائح تنسيقها من الفاشينيستا

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات