أبرز صيحات جاكيتات خريف 2022

برعت دور الأزياء العالمية في إبتكار باقة منوعة من الجاكيتات الفخمة حيث أمتلأت مجموعات خريف 2022 للأزياء الجاهزة بموديلات جمعت بين العملية والأناقة ستعجب كافة الأذواق، شاهدي مختاراتنا وتعلمي من العارضات طرق لتنسيقها.

جاكيتات فرو لإطلالة فخمة

للحصول على إطلالة فخمة على مدار اليوم عليكِ إقتناء الجاكيت الفرو نجم خريف 2022، تألقت عارضة ماركة Iro بجاكيت جملي مميز بياقته العالية وأكمامه الواسعة منسق مع كنزه بيضاء وبنطال مزين بكسرات وبوت طويل من اللون نفسه.
أعجبنا أيضًا الجاكيت الأحمر القصير من توقيع فيرساتشي Versace، نسقيه على طريقة العارضة مع توب وبنطال جلد أسود وأكملي أناقتك بحذاء مدبب أسود وحقيبة كتف من نفس اللون.

جاكيتات منتفخة لإطلالات النهار

لا تزال الجاكيتات المنتفخة Puffer jackets متربعة على عرش الموضة، ظهرت عارضة ماركة جيني Genny بجاكيت أحمر قصير منسق مع كنزه crop وبنطال جلد واسع بلون الجاكيت وحذاء أحمر مدبب.
من مجموعة ماركة فيرساتشي Versace أعجبنا الجاكيت الأسود الطويل المنسق مع بنطال جلد وحذاء من اللون عينه.

الجاكيت البليزر لإطلالة أنيقة

لا تتخلي عن أناقتك في كل الأوقات وتبني موضة الجاكيت البليزر الرائج بقوة في خريف 2022، قدمت ماركة رالف لورين Ralph Lauren بليزر ترتان جمع بين اللونين الأحمر والأسود الملكي، منسق مع قميص أبيض وبنطال أسود وحذاء بستايل رجالي.
ظهرت عارضة ماركة فيرساتشي Versace ببليزر oversize محبوك مزين بطبعة houndstooth ومنسق مع توب أصفر وبنطال جينز واسع أزرق فاتح مزين بحزام أسود وحذاء مدبب مصمم بطبعة الجاكيت وحقيبة كتف حمراء.

جاكيتات بأكتاف عريضة 

لاحظنا الحضور اللافت للجاكيتات المصممه بأكتاف عريضة وبارزة، لفتنا الجاكيت الأصفر المصمم بأكمام واسعة من مجموعة ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana، أرتديه كالفستان أو مع بنطال أسود وأنتعلي حذاء أسود بكعب رفيع طويل.
سيعجبك أيضًا الجاكيت التويد الأبيض في أسود من توقيع ماركة درايس فان نوتن Dries Van Noten، نسقيه مع فساتان أسود قصير وحزام فضي رفيع.
 

باقرئي أيضا : اجمل اطلالات الفنانات بالجاكيتات البراقة .. نسرين طافش الأكثر جرأة

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة