جاكيتات موضة شتاء 2023 تخفي عيوب الجسم

تنوعت موديلات الجاكيتات التي كشفت عنها دور الأزياء العالمية ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023 وبرزت صيحات بعينها وعلى رأس القائمة البليزر الطويل، الجاكيتات المنتفخة والقصيرة بالإضافة إلى الموديلات المصممة بأكتاف عريضة.
تعرفي عن كثب عن أحدث الصيحات واتبعي نصائحنا لإختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.

جاكيتات تخفي الأرداف

اذا كنتِ تعانين من شكل الأرداف الممتلئة ننصحك بإعتماد الجاكيتات الطويلة، قدمت ماركة Dorothee Schumacher بليزر أزرق رويال طويل منسق مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز عالي الخصر ومزين بحزام جملي رفيع، تممي اللوك ببوت قصير باللون الجملي.
نرشح لكِ أيضًا الجاكيت الفرو البيج الفاتح عريض الياقات من توقيع ماركة Iro، نسقيه على طريقة العارضة مع قميص دنيم وبنطال جلد أسود وانتعلي بوت أبيض قصير.

جاكيتات للجسم النحيف

هناك عدد من الصيحات المناسبة لصاحبات الجسم النحيف وتتصدر الجاكيتات المنتفخة Puffy Jackets القائمة، ظهرت عارضة ماركة لونشان Longchamp بجاكيت قصير بني داكن منسق مع فستان برتقالي مطبع وبوت جملي فاتح.
اختاري أيضًا الجاكيت بالقياسات الكبيرة والواسعة Oversized Jackets كما في الموديل الأسود الـ Double breasted ذي الأكتاف العريضة من توقيع ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.

جاكيتات تزيد عرض الكتفين

لتزيدي من عرض كتفيك النحيفين استعيني بالجاكيتات ذي الأكتاف العريضة والبارزة والتي انتشرت بقوة ضمن مجموعات شتاء 2023، قدمت ماركة فيرساتشي Versace جاكيت أسود قصير مصمم على طراز الفستان ومزدان بالترتر على الأكمام.
شاهدي أيضًا الجاكيت المخمل المصمم بأكمام منتفخة من مجموعة درايس فان نوتن Dries Van Noten ونسقيه على طريقة العارضة مع توب مزين بطبعة جلد النمر وتنورة سوداء تغطي الركبة وبوت أحمر طويل.

جاكيتات تخفي البطن البارز

لإخفاء بروز البطن تحتاجين إلى إعتماد الجاكيتات الواسعة مثل الموديل الأسود عريض الكتفين الذي رصدناه لدى ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana.
لا تتردي أيضًا في إختيار الجاكيتات الواسعة الملتفه حول الجسم والمزود بحزام يعلو البطن من نفس اللون والخامة كما في الموديل الذي حمل توقيع ماركة Dorothee Schumacher.

اقرئي أيضا : أبرز صيحات جاكيتات خريف 2022

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة