جاكيتات موضة شتاء 2021 ونصائح تنسيقها من الفاشينيستا

  • تنوعت صيحات جاكيتات شتاء 2021 من حيث القصات والألوان والخامات، لاحظنا سطوع نجم الجاكيت القميص Overshirt وحافظت الجاكيتات الجينز على مكانتها ضمن إتجاهات الموسم الجديد وعادت موضة الجاكيتات الـ Crop القصيرة إلى الواجهة، شاهدي الصور واستوحي أفكار لأجمل تنسيقات الملابس الشتوية.

     

    اقرئي أيضا : جاكيتات موضة شتاء 2021 وأفكار تنسيقها مع الملابس


     

     

    الجاكيتات بموديل القميص نجمة شتاء 2021

     

    إذا كنت من المتابعات الجيدات لآخر صيحات الموضة فلابد أنكِ قد لاحظتي سطوع نجم الجاكيتات بموديل القميص Overshirt jackets، نسقي الجاكيت الكاروه الذي يمزج بين اللونين الأبيض والبيج الفاتح مع كنزه بيضاء برقبة عالية وبنطال أبيض واسع وانتعلي حذاء فضي أو نيود واحملي حقيبة Tote باللون الجملي.


    لائمي الجاكيت القميص البيج الفاتح مع توب وبنطال جينز باللون الأبيض وانتعلي بوت جملي فاتح متوسط الطول.

     

     

    الجاكيتات الجينز وستايلات عصرية منوعة

     

    امتازت الجاكيتات الجينز هذا العام بالقصات والتفاصيل العصرية، ارتدي الجاكيت الجينز المزدان باللؤلؤ الأبيض على الكتفين مع توب أبيض وتنورة بيضاء مستقيمة القصة واحملي حقيبة يد سوداء.


    انتشرت موضة الجاكيت الجينز ذي الياقات الفرو أو التيدي، اختاري موديل طويل ونسقيه مع الجينز الأسود وهودي رمادي قصير وانتعلي بوت أسود.

     


    الجاكيتات الجلد القصيرة لإطلالة شبابية

     

    يبقى الجاكيت الجلد القصير من أساسيات خزانة الشتاء، لإطلالة ناعمة ارتدي الجاكيت الجلد الوردي الفاتح مع كنزه صوف رمادية طويلة وبنطال جينز رمادي داكن وانتعلي حذاء مدبب نيود.


    جربي تنسيق الجاكيت الجلد الأسود القصير مع فستان أسود طويل مطبع بنقاط البولكا واكملي أناقتك ببوت الكاحل الأسود وحقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال فضي.

     


    الجاكيتات الفرو تزيد اطلالتك فخامة ورقي

     

    تمنحك الجاكيتات الفرو فخامة فورية إذا ما قمتي بتنسيقها مع اطلالتك الكاجوال النهارية، اعتمدي الجاكيت الفرو الأخضر الداكن مع توب أسود وبنطال جينز أزرق على أن يكون لون الحذاء والحقيبة أسود.


    الجاكيت الفرو الملون سيؤمن لكِ إطلالة حيوية نسقيه مع توب أسود وبنطال جينز فاتح مستقيم القصة وانتعلي حذاء بكعب عريض طويل وجلد لامع.

     

     

    الجاكيتات القصيرة تتصدر مشهد الموضة

     

    عادت الجاكيتات القصيرة لتتصدر مشهد الموضة من جديد، نسقي الجاكيت الترتان القصير مع توب أسود بياقة عالية وبنطال جينز أبيض واسع واختاري البوت باللون الأسود وحقيبة باللون الجملي.


    ارتدي الجاكيت التويد الأخضر مع كنزه باللون الأخضر النعناع وبنطال جينز فاتح وتممي اللوك بحذاء مدبب باللون الأصفر.

     

     

    أضف تعليقا