علامات نفور الزوجة من زوجها

أحياناً كثيرة تتسبب كثرة المشاكل بين الزوجين إلى حدوث نوع من النفور بينهما البعض، وقد تتعرض الزوجة للعديد من الضغوطات بسبب انشغال الزوج مثلاً، أو غضبه الدائم، بالشعور بالرغبة في تجنبه دائماً، والابتعاد عنه.

وتلك التغيّرات الطفيفة في سلوك الزوجة يمكن أن تكشف عن العديد من المشاكل المختلفة في العلاقة، والتي يجب الانتباه لها، لتفقد الأمر، ولهذا سوف نستعرض بشكل أكثر تفصيلي علامات نفور الزوجة من زوجها.

ترغب دائماً في قضاء الوقت بمفردها

 

من الصحي قضاء الزوجين بعض الوقت بعيداً عن بعضهما، لكن إذا بدأت في ملاحظة أن زوجتك تقضي وقتًا أطول مع نفسها، أو أشخاص آخرين كصديقاتها وأخواتها ولا تدعوك، فهذا يعتبر نفور، لهذا من المهم محاولة التحدث معها، وفهم أسبابها للقيام بذلك، واقترح قضاء بعض الوقت منها.

عدم الرغبة في طرح أو إجابة عن الأسئلة

قد يحدث أن تسأل زوجتك عن كيف سار يومها، أو كيف تعاملت مع مديرها في العمل، ومن المفترض أن تكون إجابتها بها الكثير من الاستفاضة، ولكنك ستلاحظ إجاباتها من كلمة أو جملة واحدة، كي تنهي الحديث.

الطريقة التي كانت تتحدث بها تغيرت

 

في بعض الأحيان من المهم الانتباه لما تقوله شريكتك وكيف تقوله، فإذا بدأت في أن تصبح غير صبورة في الحديث ولطيفة، وتستخدم في بعض الأحيان كلمات مزعجة، فتلك علامة واضحة على نفورها منك، وشعورها بالغضب أيضاً، وهنا ينبغي عليك التحدث معها بطريقة ودية، ومحاولة فهم الأمور، والاعتذار إن فعلت شيء أغضبها.

هناك الكثير من الصمت المحرج

لست بحاجة لملء كل لحظة تقضيها مع الكلمات من أجل الحصول على علاقة صحية، ومع ذلك إذا كان هناك لحظات صمت طويلة في أوقاتها غير المناسبة، فتلك علامة على أن علاقتك لا تسير في طريق جيد، خاصة إن بدأ هذا الصمت في التسبب في شعورك بالحرج وشعرت أنك تحاول فرض محادثة، فقد تكون شريكتك تنأى بنفسها عن العلاقة.

تغيّرشكل الخلافات بينكما

 

كل الأزواج تحدث بينهما مشاكل، ولكن عندما يتخلى أحد الشريكين عن العلاقة، أو بمعنى أوضح يشعر باليأس من العلاقة، فستجده توقف عن الجدال تماماً، أو بدأ في إضافة انتقادات لاذعة للآخر، وهذه علامة حمراء أخرى على نفور الزوجة من زوجها.

ملاحظة مصدر الصور موقع Freepik
المصدر: bustle
تابعي أيضاً:

 

كيفية التعامل مع الرجل في فترة التعارف كيفية التعامل مع الرجل في فترة التعارف
أضف تعليقا