كيفية التعامل مع الرجل في فترة التعارف

فترة التعارف هي الوقت الأكثر أهمية بالنسبة للرجل والمرأة، حيث يحاول كل واحد التعرف على الآخر وفهمه جيداً، من أجل إدراك طبيعة العلاقة والقبول بينهما، وهل سيكون هناك استمرارية لتأخذ العلاقة شكل أكثر جدية ورسمية أم لا.

والمرأة في هذه المرة ربما تكون بحاجة إلى فهم كيفية التعامل مع الرجل في فترة التعارف، وهو ما سنحاول مساعدتك فيه بالسطور الآتية.

نصائح للمرأة في فترة التعارف مع الرجل:

اختلاف طريقة التفكير 

من المهم أن تكوني على دراية بأن طريقة تفكير الرجال تختلف عن النساء، فأنتِ فقط قد ترغبين في أن يستمع إليكِ عن يومكِ السيء، ولكنك تجدينه على الفور يحاول إيجاد الحلول لكِ، ولكن انتبهي فهذه هي طريقة الرجل لدعمكِ، فهو يرى الأمور وكأنكِ تتعرضين للأذى لهذا يحاول على الفور إصلاح الأمور.


صدقهم هو حسن النية

 

على عكس النساء، فإن معظم الرجال ليسوا معتادين على المجماملات والكلام المعسول، فهو لا يستطيع المجاملة مثل النساء، وعندما تسألينه عن رأيه في فستان ما، فستجديه يخبركِ بأنكِ جميلة ولكن ربما قد يعلق بعض التعليقات التي لا تعجبكِ، ولكن هذا ليس معناه عدم الإعجاب ولكن بالنسبة له هذا هو الصدق، الذي هو تباعاً تعبير عن حسن نيته اتجاهكِ.


لا يعني الرغبة في الحصول على مساحة أنهم لا يهتمون

مثلما تحتاج كل علاقة إلى وقت معًا، يحتاج الجميع أيضًا إلى وقت يجلسون فيه مع أنفسهم، وربما في بداية التعارف قد تشعرين أن الرجل عندما يبتعد فهو لا يحبك أو غير معجب بكِ، بل إن الحقيقة عكس ذلك، هو فقط يحتاج إلى بعض الراحة مع نفسه، وإدراككِ لهذا الأمر سيكون سبباً في نجاح علاقتكما.

الرجال ليسوا رائعين في المهام المتعددة

 

الرجال بشكل عام ليسوا جيدين في تعدد المهام، ويفضلون بدلاً من ذلك تكريس كل تركيزهم للمهمة المطروحة، وهذا هو السبب في أنه لا داعي للقلق كثيرًا إذا لم يرسل لك رسالة نصية لبعض الوقت، ولا يعني ذلك أنه لا يهتم ، فمن المحتمل أنه فقط مشغول.


التنافسية 

منذ أن كانوا صغارًا، يتم تعليم الرجال جوائز المنافسة والفوز، لذلك لا تتفاجئي عندما يبدأ في التنافس معك، إنه أمر طبيعي بالنسبة له، ومفتاح لفهم أي رجل في بداية التعرف، إنه يريد الفوز ، لذا اجعليه يشعر قليلاً بأنه الفائز.


يعمل التشجيع بشكل أفضل عن الانتقاد

حقيقة الأمر هي أن معظم الرجال يريدون حقًا إسعادك، وحتى إن لم يفعل ذلك بطريقة رائعة، فهو مازال يحاول، خاصة وأن في بداية التعارف لا يعرف كل منكما كثيراً عن الآخر، لهذا امنحي له الفرصة للتعرف عليكِ، وشجعيه وذكريه بالأشياء الجيدة التي قدّمها لكِ، بدلاً من انتقاده.

ملاحظة: مصدر الصور موقع pexels

المصدر: eharmony

تابعي أيضاً: 

علامات عدم التفاهم بين الزوجين علامات عدم التفاهم بين الزوجين

 
 

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية