تنسيقات فساتين سادة للسهرة موضة شتاء 2023

  • حافظت الفساتين السادة المصممة بقصات بسيطة وناعمة على حضورها ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، وركز كبار المصممون على الألوان الزاهية إلى جانب الأبيض والأسود، شاهدي الصور التي جمعناها لكِ واختاري منها ما يجعلك سيدة السهرات الأنيقة في مناسبات نهاية العام.

    الفستان الـ Halter Neck

    تعود موضة الفساتين المصممة بياقة ملتفة خلف العنق Halter Neck dresses إلى الواجهة في شتاء 2023، رصدنا لدى دار كريستيان ديور Christian Dior فستان أسود A Line مزين بكسرات واسعة ومنسق مع قفازات طويلة، اكملي اللوك بحذاء أسود Pointy بكعب طويل رفيع وكلاتش أصفر صغير.
    قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab فستان طويل أرجواني Wrap cut مميز بالياقة الملتفة خلف العنق وقصته الإنسيابية، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء وكلاتش من نفس لونه.

    فساتين سادة V Neck

    لم تغب الفساتين السادة المصممة بياقة V Neck عن مشهد الموضة، أحببنا الفستان الأرجواني الـ A Line المصمم بتوب Wrap من توقيع ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka، نسقيه على طريقة العارضة مع قفازات ساتان طويلة من نفس لونه وتممي الطلة بحذاء أسود وكلاتش صغير باللون الأسود أو الفضي وزيني اذنيكِ بأقراط متدلية بترصيعات ناعمة.
    أعجبنا أيضًا الفستان الـ A Line السيمون عالي الخصر المصمم بتوب مزين بكسرات من توقيع ماركة آدم ليبيس Adam Lippes، نسقيه مع حذاء أسود وكلاتش أسود مرصع.

    فساتين مستقيمة القصة

    تأتي الفساتين مستقيمة القصة على أول لائحة صيحات شتاء 2023، أحببنا الفستان الأسود طويل الأكمام المزين بشق جانبي من توقيع ماركة سان لوران Saint Laurent، ارتديه مع صندال أسود مرصع وكلاتش فضي.
    ارتدي الفستان الديكولتيه المزود بتنورة خلفية طويلة من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera مع حذاء مدبب باللون الذهبي وكلاتش أسود.

    الفستان الأصفر نجم الموسم

    يتربع الفستان الأصفر على عرش الموضة في شتاء 2023، تألقت عارضة ماركة جيني بيكهام Jenny Packham بفستان أصفر منتفخ الأكمام مزين برباط حول العنق، نسقيه مع حذاء Pointy أسود وكلاتش أسود مرصع بالذهبي.
    أعجبنا أيضًا الفستان البليسيه الأصفر الخردلي من توقيع ماركة كريستيان ديور Christian Dior، نسقيه مع صندال أسود بكعب عالي وكلاتش أسود.
     

    اقرئي أيضا : أجمل فساتين سادة للسهرة موضة ريزورت 2023

    أضف تعليقا
    المزيد من إتجاهات الموضة