فساتين موضة خريف 2022 تخفي عيوب الجسم

حرصت دور الأزياء العالمية على تقديم تشكيلة منوعة من الفساتين ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2022 لترضي كافة الأذواق، ما عليكِ سوى إنتقاء الموديل المناسب لشكل جسمك لتخفي عيوبه والجميلة تساعدك في ذلك من خلال النصائح التالية.

فساتين تزيد الطول

فستان Temperley London

هناك عدد من صيحات الفساتين المناسبة لقصيرات القائمة، على أول القائمة الموديلات المزينة بشق جانبي كما في الفستان الدنيم الـ A line متوسط الطول من مجموعة ماركة كارولينا هيريرا Carolina Herrera نسقيه مع بوت طويل يفضل أن يكون بلون الجلد.
نرشح لكِ أيضًا الفستان الساتان الأصفر المزين بالكشاكش حول الحواف من توقيع ماركة تمبرلي لندن Temperley London، نسقيه مع بوت أسود قصير وزيني الخصر بحزام أسود عريض.

فساتين للكتف النحيل

فستان Zimmermann

تبني موضة الفساتين المصممة بأكتاف عريضة أو منتفخة لتزيدي من عرض كتفيك، قدمت ماركة زيمرمان Zimmermann فستان قصير مزخرف مميز بألوانه الخريفية وأكتافه المنتفخة ومنسق مع جوارب طويلة من نفس النمط والألوان وصندال.
أحببنا الفستان المخمل الأسود متوسط الطول طويل الأكمام من مجموعة ماركة تودز Tod's، نسقيه على طريقة العارضة مع حذاء مدبب باللون الأسود وحقيبة سوداء صغيرة.

فساتين تنحف الصدر

فستان Sachin & Babi

تمسكي بالفساتين السادة المصممة بياقة V Neck لتساعدك في تنحيف الصدر وإطالة الرقبة كما في الفستان الأرجواني الساتان السادة متوسط الطول الذي ظهرت به عارضة ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi، نسقيه على طريقتها مع حذاء Pointy باللون الفوشيا.

فساتين للجسم النحيف

فستان Lela Rose

الجئي إلى الفساتين المزخرفة والمطبعة بأنماط الورود الكبيرة والمزحمة لتعطي جسمك مدي أعرض وشكل أكثر إمتلاءًا يخفي نحافته، قدمت ماركة Johanna Ortiz فستان طويل باللون البني المحمر مطبع بزخارف بيج ومنسق مع بوت طويل مدبب باللون الذهبي.
ظهرت عارضة ماركة ليلا روز Lela Rose بفستان مستقيم القصة ميدي أخضر مطبع بالورود الذهبية الكبيرة ومنسق مع بوت أسود.

فساتين تخفي الأرداف

فستان Luisa Beccaria

ليس هناك أفضل من الفساتين الطويلة والميدي الواسعة لإخفاء منطقة الأرداف الممتلئة، لفتنا الفستان الطويل الأزرق المطبع بالورود الصغيرة الناعمة من مجموعة ماركة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria، نسقيه مع بوت أسود.
اقرئي أيضا : موديلات فساتين تجعلك تبدين أصغر سناً

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة