فساتين سهرة مطرزة موضة شتاء 2023

وضع المصممون خلاصة إبداعاتهم في فساتين السهرة التي كشفوا عنها خلال عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، التطريز المتقن كان سيد الموقف ومنح أغلب القطع فخامة لا تضاهى، ننصحك بمشاهدة الصور وإتباع نصائحنا لتنسيق الفساتين المطرزة  بشكل أنيق مع الأكسسوارات المناسبة.

فساتين بأكمام طويلة

ركز المصممون على فساتين السهرة المصممة بأكمام طويلة حيث امتلأت بها منصات عروض الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، تألقت عارضة دار فالنتينو Valentino بفستان فوشيا مستقيم القصة مطرز بالورود البارزة، نسقيه مع حذاء مدبب أسود واحملي كلاتش أسود.
قدم المصمم زهير مراد Zuhair Murad فستان طويل مميز بالتنورة المنسدلة على القامة والتوب المطرز والمزين بالريش، نسقيه مع صندال ذهبي بكعب طويل.

فساتين مطرزة بالترتر

أولى المصممون إهتمامًا بالغًا لفساتين السهرة المطرزة بالترتر، وجدنا فستان مستقيم القصة مصمم بأكمام قصيرة منتفخة ومحبوك بالترتر الوردي والذهبي، نسقيه مع حذاء وردي فاتح أو باللون الذهبي على أن تكون الحقيبة من نفس اللون.
قدمت ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead فستان A Line متوسط الطول من دون أكمام، نسقيه مع حذاء أسود وكلاتش أسود أو بلون تطريز الفستان.

الفستان القصير نجم الموسم

إلى جانب الفساتين الطويلة وجدنا الفساتين القصيرة محافظة على مكانها على منصات العروض، أدرجت دار كريستيان ديور Christian Dior فستان قصير يعلو الركبة مزين بتطريز يجمع بين اللونين الفضي والذهبي، نسقيه مع صندال بواحد من ألوان التطريز.
أعجبنا أيضًا الفستان الأخضر الزمردي القصير المصمم بأكمام على شكل الجرس ومطرز بالذهبي من مجموعة زيمرمان Zimmermann، لائميه مع بوت طويل من نفس لونها واحملي كلاتش ذهبي.

فساتين سهرة A Line

لم تغب الفساتين الـ A Line عن مجموعات الأزياء الجاهزة لشتاء 2023، رصدنا لدى ماركة ليلا روز Lela Rose فساتين سوداء مطرزة إما بنفس اللون أو باللون الأخضر ومزينة بأحزمة عريضة من وحي الكورسيه أو جلد رفيعة، اكملي الطلة بحذاء وكلاتش باللون الأسود.
أحببنا أيضًا الفستان الأبيض المنفوش المصمم بياقة مربعة ومطرز بالفضي من توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، نسقيه مع أكسسوارات فضية.
 

اقرئي أيضا : أجمل فساتين سهرة مطرزة موضة 2021 بحسب الجسم

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة