فساتين سادة محتشمة للمحجبات موضة صيف 2022

وجهي اختيارك نحو البساطة والرقي وتبني موضة الفساتين السادة المحتشمة والرائجة بقوة في صيف 2022، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتخبرك بطرق تنسيقها مع الحجاب على غرار الفاشينيستا المحجبات.

فساتين ساتان سادة 

أثبتت الفساتين الساتان السادة حضورها من جديد وأختارت الفاشينيستا المحجبات الموديلات الواسعة المناسبة لستايلهن المحتشم، أعتمدي الفستان الساتان الأخضر ذي الياقة العالية مع توربان أبيض مطبع بالأزرق وحقيبة Tote من نفس النقشة والألوان وأنتعلي صندال نيود أو باللون الأبيض لإطلالة مميزة على البحر.
أرتدي الفستان الساتان الجملي الواسع منفوخ الأكمام مع طرحة رمادية فاتحة وحذاء Pointy أبيض أو أسود وأختاري الحقيبة باللون الأسود أو الذهبي لإطلالة فخمة في المساء.

فساتين بموديل القميص

يبدو أن الفساتين المصممه بموديل القميص Shirt dressesهى الصيحة الأبرز هذا الصيف بعدما سيطرت على منصات العروض وأنتقلت إلى حسابات الفاشينيستا على إنستقرام، نسقي الفستان الليلك مستقيم القصة الغير ملاصق للقامة مع Slippers زرقاء وطرحة من نفس لون الفستان وتممي اللوك بحقيبة بيضاء.
أرتدي الفستان الأخضر النعناع منفوخ الأكمام مع طرحة شيفون وسنيكرز باللون الأبيض على أن تكون الحقيبة صغيرة سوداء وأحمليها عبر الجسم.

الفستان الليك نجم الموسم

لا يزال اللون الليلك مسيطرًا على مشهد الموضة، أختاريه ليكون لون فستانك هذا الصيف ونسقي الفستان السادة منتفخ الأكمام مع حذاء وطرحة من نفس لونه وتممي أناقتك بحقيبة بيضاء صغيرة الحجم.
على طريقة مؤثرة الموضة المحجبة سمر البرشا نسقي الفستان الليلك الـ A Line مع حزام عريض باللون الجملي وأختاري الصندال والحقيبة باللون الجملي أيضًا وأعتمري طرحة ليلك.

الفستان الأبيض الطبقات

لا غني عن الفستان الأبيض في فصل الصيف لا سيما المصمم بطبقات والذي حقق رواجًا كبيرًا وتبنته مؤثرات الموضة المحجبات، على طريقة الجميلة فرح عمارة نسقي الفستان الأبيض ذي الياقة الدائرية مع حزام بيج عريض وSlippers بيج وزيني رأسك بتوربان ليلك.
لطلعات المساء أختاري فستان أبيض A Line محدد الخصر مزين بكشاكش على الصدر والأكمام ونسقيه مع طرحة بيضاء وحذاء مدبب باللون الذهبي على غرار الفاشينيستا دلال الدوب.
 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات