أجمل فساتين سادة للسهرة موضة ريزورت 2023

تتجه عادة فساتين الريزورت نحو البساطة والبعد عن المبالغة وزحمة التفاصيل وفي مجموعات ريزورت 2023 رأينا موديلات فائقة الأناقة ارتكزت على القصات الناعمة نستعرضها لكِ ونخبرك بطرق تنسيقها.

فساتين سواريه بثلثي كم

بالنظر إلى مجموعات أزياء ريزورت 2023 لاحظنا سطوع نجم الفساتين السواريه المصممه بثلثي كم، رصدنا لدى ماركة جيني بيكهام Jenny Packham واحد من أجمل التصاميم تميز بلونه الهادئ وطوله المتوسط والياقة العالية المطرزة والريش الذي يزين الحواف وأطراف الأكمام، نسقيه مع صندال فضي بكعب عالي رفيع.
وقعنا في عشق الفستان الأحمر الروبي الطويل والمصمم بقصة A line وأكمام تنتهي على شكل الجرس Bell sleeves من توقيع ماركة ريم عكرا Reem Acra، نسقيه مع أكسسوارات سوداء.
 

فساتين ملونة بألوان صارخة

ها هي الألوان الصارخة تثبت حضورها من جديد وتشكل القسم الأكبر من مجموعات أزياء ريزورت 2023، أدرجت ماركة بادجلي ميشكا Badgley Mischka فستان أخضر ليموني مصمم بأكمام الكاب الطويل التي تصل إلى الأرض ومزين بحزام من نفس لونه، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأسود وأحملي كلاتش أسود مرصع باللؤلؤ الأبيض.
لفتنا أيضًا الفستان الديكولتيه الفوشيا المنفوش والمزين بفيونكه كبيرة على الخصر من توقيع ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi، نسقيه على طريقة العارضة مع قفازات الأوبرا الطويلة السوداء وأنتعلي صندال شفاف على أن يكون الكلاتش من نفس لون القفازات.

فساتين بأكمام منسدلة

انتشرت هذا العام موضة الفساتين منسدلة الأكمام off shoulder ووجدنا فستان أرجواني سادة طبقات بأكمام منسدله مكشكشه لدى ماركة كريستيان ديور Christian Dior، لائميه مع صندال وكلاتش فضي.
ظهرت عارضة كريستيان سيريانو Christian Siriano بفستان أسود سادة مستقيم القصة، نسقيه مع مجوهرات ذهبية وصندال أسود وتممي أناقتك بكلاتش ملون.

فساتين سواريه بكتف واحد

لاحظنا سطوع نجم فساتين السهرة المصممه بكتف واحد one shoulder dressويبدو أنها ستكون نجمة 2023، أدرجت ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi فستان ناعم بقصة منسدله يجمع بين اللونين الزهري والأحمر، نسقيه مع صندال شفاف.
ظهرت عارضة جيني بيكهام Jenny Packham بفستان أزرق ملكي مكسر، نسقيه مع صندال وكلاتش باللون الفضي.

اقرئي أيضا : فساتين سهرة موضة خريف 2022

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة