اختبار شخصية: ما تلاحظينه اولاً يكشف إذا كانت نفسيتك تدمر نجاحاتك

تمتلىء الحياة من حولنا بالتحديات، ونبحث عن الكمال أو المثالية، وهذا يضعنا تحت ضغط اجتماعي ونفسي. وحتى وإن تم تحقيق الأهداف، قد يتملكنا إحساس أننا تستحق الأفضل، وهذا يؤذينا وقد يدمر نجاحاتنا أيضاً. يعتمد الاختبار هذا على تحديد ما ترينه أولاً في الصورة. فقط، ألقي نظرة على الصورة أدناه وأخبرينا بما تلاحظينه أولاً. ثم مرري إلى الأسفل واكتشفي مع "الجميلة" إذا كنت من الباحثات عن المثالية وتعتبرين أنّ الأخطاء هي فرصة للتعلم، أم أنك تخافين من التغيير ومواجهة التحديات.

الصورة أدناه هي مزيج من العديد من الأشياء في وقت واحد. لا يمكنك رؤية شيء واحد فقط في كل مرة. يمكن أن تظهر الصورة أربعة احتمالات رئيسية: الشجرة والطيور، الغوريلا، الأسد والسمك.

الشجرة والطيور

 

إذا كانت الشجرة والطيور أول شيء رأيته، فهذا يعني أنك شخص صادق وعقلاني. تتمتعين بسمعة طيبة في كونك متفائلة، ومعروفة أيضاً بكونك متواضعة وإيجابية وغالباً ما يأتي أصدقاؤك إليك لطلب النصيحة، وهذا يُثبت أنك شخص جدير بالثقة. مستعدة لإحداث تغيير في حياتك ولا تخافين من مواجهة التحديات.

الأسد

 

إذا رأيت الأسد أولاً، فأنتِ تنجرفين وراء المزاجية والتقلبات النفسية لتتخذي قرارت قد تؤثر على حياتك لاحقاً. الخوف والتردد والقلق قد يسحبك خطوات إلى الوراء بدلاً من أن يدفعك أميال إلى الأمام، حيث يبعدك عن المخاطرة والتجربة والإبداع. لا تبحثين عن فرص لتطوير نفسك، ولا تحبين المخاطرة في الحياة. لا تستمتعين بأخذ الفرص في الحياة، وفي كل مرة تواجهين فيها تحدياً أو تفشلين في أي شيء، فإنك تشعرين بالإحباط واليأس. معروفة أيضاً بكونك شديدة الصلابة. لذلك يجب أن تحاولي أن تكوني أكثر عفوية ومرونة في حياتك اليومية.

الغوريلا

 

في حال رأيت الغوريلا أولاً، فأنتِ شخص تحليلي للغاية. تميلين دائماً إلى إيجاد معنى أعمق للأشياء التي تبدو عادية. لا ترغبين في أن تزعجي أي شخص آخر من حولك وهذا هو سبب قيامك بالأشياء بنفسك. أنت شخص ذو نفوذ وتخافين من أحكام الآخرين عليك، وتريدين دائماً أن يراك الآخرون مثالية، وهذا ليس منطقياً. عدم الوصول للنجاح قد يدفعك للإحباط. تعتقدين أنّ الشخصية المثالية لا يوجد لها أخطاء أو عثرات، وهذا اعتقاد خاطئ، ويؤذيك.

السمك

 

إذا رأيت السمك أولاً، وهو أمر مستحيل للغاية لأنّ شخصاً واحداً فقط من بين كل 100 شخص يراها، فيمكن تصنيفك على أنك شخص حالم ومتفائل. لديك نظرة إيجابية للحياة. أنت مثالية أيضاً، ويستفيد منك الناس بسبب طبيعتك المتفائلة وسلوكك الودي.

المصدر: jagranjosh

اقرئي أيضاً:

  اختبار شخصية: ما ترينه أولاً يمكن أن يكشف عن الجانب المهيمن في دماغك
  اختبار: شكل لحية زوجك يكشف درجة حبه لك
  أيّ تفصيل ترين أوّلاً لنخبرك ما لا تعرفينه عن شخصيتك؟

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات