ما ترينه أولاً يكشف أين تجدين السعادة في حياتك؟

تنطوي بعض الرسوم ذات الأشكال المتداخلة على الكثير من الموهبة والذكاء. لكنها تخفي أيضاً أسراراً أخرى. فما يمكن رؤيته فيها أولاً يكشف الكثير من الأسرار وأبرزها سرّ السعادة. فما يمكن رؤيته أولاً عند النظر إلى هذا الرسم يقول لك كيف تجدين سعادتك في الحياة.

 

1- الرجل مع الجناحين

إذا رأيت الرجل ذا الجناحين أولاً فهذا يعني أنّك تعيشين حالة من الاستقرار والتفاهم في عائلتك. وهذا ما يجعلك تشعرين غالباً بالرضى والسعادة. ولتحافظي على ذلك لا تدعي أي شخص آخر، أياً تكن صلتك القرابة التي تجمعكما، يتدخل في شؤونك الخاصة. فهذا التدخل سينعكس سلباً على سعادتك.   

 

2- الرجل الراكع

إذا رأيت هذا الرجل فور نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يشير إلى أنّك تستمدين شعورك بالسعادة من قدرتك على تحقيق التوازن بين مهماتك الأسرية وواجباتك المهنية. لكنّك قد تبدئين بالشعور بعدم الرضى في حال أخلّ أمر ما بهذا التوازن، مثل ضغط العمل أو كثرة متطلبات بعض أفراد أسرتك. وفي هذه الحال، عليك أن تأخذي القرار الحكيم لتحافظي على استقرار حياتك.  

 

 

3- عازفا البوق

في حال وقع ناظراك على هذين العازفين قبل أي شيء آخر، فهذا يكشف أنّك تشعرين بالسعادة القصوى كلما اشتريت شيئاً جديداً ما. فأنت تحبين الموضة واتباع أحدث الصيحات الجمالية. لكن سر سعادتك هذا قد يختفي إذا بدأت بالمبالغة في ذلك. ففي هذه الحالة ستكفين عن الشعور بالمتعة.

 

4- الوجه 

إذا ظهر لك وجه الرجل العجوز عند نظرك إلى هذا الرسم، فهذا يدل على أنّك تجدين متعتك في البقاء بمفردك بين الحين والآخر وفي التفكير في شؤون الحياة بهدوء. ولهذا يمكن الضجيج والازدحام أن يعكرا عليك صفو سعادتك دائماً.

للمزيد من الاختبارات اليك أيّ تفصيل ترين أوّلاً لنخبرك ما لا تعرفينه عن شخصيتك؟

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات