كيف ترتدين العبايات الملونة مثل الفاشينيستا في شتاء 2023؟

لن تنحصر موضة العبايات الخليجية في زاوية الألوان الداكنة خلال شتاء 2023، تجرئي وتبني موضة الألوان الزاهية ونسقيها مثل الفاشينيستا المحجبات، شاهدي الصور واستوحي منها أفكار لتنسيقات رائعة من العبايات الملونة.

تنسيق العبايات الباستيلية

لم تغب نغمات الباستيل الهادئة عن لائحة صيحات عبايات 2022، لا تترددي في إعتماد هذه الألوان المريحة للعين في خريف 2022، على طريقة الفاشينيستا خولة المراغي نسقي العباية الوردية الترابية Dusty Rose Abaya مع فستان أبيض طويل سادة وانتعلي حذاء Pointy نيود واعتمري طرحة شيفون وردية فاتحة واختاري الحقيبة باللون الأسود.
على غرار الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي نسقي العباية الليلك المزينة بتطريزات ناعمة حول أطراف الأكمام مع توب وبنطال باللون الأبيض وانتعلي حذاء من نفس لون العباية واختاري الحقيبة بمزيج من الألوان الباستيلية.

العبايات الزرقاء 

يبدو أن العبايات الزرقاء ستكون نجمة خريف 2022، اختاري عباية زرقاء فاتحة ونسقيها مع تنورة وطرحة من نفس لونها وقميص أبيض وتممي اللوك بحذاء أبيض وحقيبة شفافة من وحي إطلالة الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي.
احصلي على إطلالة مسائية مميزة بتنسيق العباية الساتان الزرقاء الرويال مع فستان طويل وطرحة من نفس لونها وانتعلي حذاء مرصع واحملي حقيبة صغيرة فضية على غرار الفاشينيستا خولة المراغي.

عبايات صفراء آخر موضة

تعتبر العبايات الصفراء من أبرز صيحات خريف 2022، نسقي العباية الساتان الصفراء الفاتحة مع فستان كاكي طويل واعتمري طرحة كاكي فاتحة واختاري الحذاء والحقيبة باللون الذهبي.
لائمي العباية الصفراء الفاتحة السادة مع توب وبنطال واسع باللون الأبيض وانتعلي حذاء أصفر واحملي حقيبة Tote بيضاء.

العبايات الحمراء والبرتقالية

تجرئي وتبني موضة العبايات المصممة بألوان جريئة مثل الأحمر والبرتقالي في خريف 2022، نسقي العباية الحمراء السادة مع طرحة من نفس لونها وفستان وحقيبة وبوت قصير باللون الأسود.
على طريقة الفاشينيستا المحجبة سهى ارتدي العباية البرتقالية المطبعة بوردة بيضاء كبيرة ومزدانة بالريش الأبيض مع فستان أبيض واكملي اللوك بطرحة وحذاء باللون الأسود.

اقرئي أيضا : عبايات ملونة للعيد من وحي الفاشينيستا 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات