الأخضر يسيطر على ملابس المحجبات هذا الخريف

  • الألوان النابضة بالحياة تعزز الحالة المزاجية دائمًا في أي وقت، ونحن ننجذب نحو الأشكال التي تعكس عن كثب الأماكن الرائعة في الهواء الطلق وتحديداً تلك المليئة بتدرجات الأخضر. فإذا كنت تتسائلين عن اللون الذي يسيطر على مشهد موضة ملابس المحجبات، هناك لون واحد يسود الآن أكثر من أي وقت مضى: الأخضر بمختلف تدرجاته من النعناع الى أخضار أوراق الموز والأخضر الباستيل مروراً بالأخضر الزمردي ووصولاً الى الأخضر الباستيل الخافت. وليس من المستغرب ازدحام الطلب على هذا اللون، فمن بين كل ألوان الطيف، اللون الأخضر هو الأقرب إلى الطبيعة.

     


    بينما لطالما ألهمت الطبيعة المصممين، إلا أنها لموسم خريف 2022، أحضرت مشهد الغابات الى الإطلالات النهارية والمسائية وهيمنت على ملابس المحجبات بمختلف الطرق. فقد  أطلق العديد من المصممين اللون الأخضر في مجموعاتهم  مثل مجموعة بوتيغا فينيتا  وسترات جاكيموس الخضراء الصامتة، وتنورة باريس جورجيا الجميلة المصنوعة من الحرير والفستق.
    تبدو ترجات الأخضر وكأنها تعبير ملموس عن أرواحنا المفعمة بالأمل بينما نعود إلى العالم ونعيد الاتصال بالأصدقاء والأحباء. من هنا، أصبحت الموضة مهووسة تمامًا باللون الأخضر.  ثم هناك TikTok ، حيث يظهر حماس المستخدمين الأخير لشرب الكلوروفيل أنه حتى الضروريات الأساسية يجب غمرها باللون الأخضر.


    إذاً كيف ندمج لون الخريف الأكثر عصرية في الوقت الحالي في خزانة ملابسنا؟ هناك الكثير من الاتجاهات التي يجب مواكبتها، ولكن الشيء الجميل في تدرجات الأخضر هو أنها قد تكون صالحة لكل زمان ومكان أكثر من الصيحات الأخرى المؤقتة للأزياء.
    اللون المشرق والمشبّع مثل هذا يترك إنطباع قوي وإضافة إلى لوكاتك ترتفع بك الى آفاق جميلة وقادر على قلب أي إطلالة من ملابس مملة الى لوك يستحق الوقوف عنده. على سبيل المثال، اختاري الأخضر على شكل سترة صوفية محبوكة أو توب واحصلي من خلالها على مجموعة لوكات خفيفة ومريحة للغاية! نحن نحب هذه القطعة ونعتقد أنها ستضيف لونًا رائعًا من الألوان إلى خزانة ملابسك. للعمل، اختاري بذلة بتدرج مميز من الأخضر مع قميص أو تي شيرت بيضاء، أو حتى اختاري الأخذر الباستيل الخافت كلون لحجابك هذا الخريف!

     

    اقرئي أيضاً:أسرار تنسيق اللون الأخضر في خريف 2022

     

    اقرئي أيضاً:هذا هو لون الإطلالات المفضّل للفاشينيستا المحجبات في أكتوبر الوردي

    أضف تعليقا
    المزيد من ازياء محجبات