أسرار تنسيق اللون الأخضر في خريف 2022

  • يواصل اللون الأخضر تصدره لمشهد الموضة العالمية، فبعدما كان نجم الصيف الذي قد شارف على الإنقضاء يبدو أنه سيهيمن على إطلالات خريف 2022 حيث أحتل منصات عروض الأزياء الجاهزة والتي ننقل لكِ منها أجمل الموديلات والإطلالات لتستوحي من العارضات تنسيقات رائعة تواكبين بها الموضة العالمية.

    فساتين خضراء نجمة الموسم 

    استحوذ اللون الأخضر على إهتمام المصممين هذا العام حتى أنه طال الفساتين سواء النهارية أو المسائية، أحببنا الفستان البليسيه الطويل المصمم من دون أكمام من توقيع ماركة لونشان Longchamp والمنسق مع كنزه سوداء خفيفة عالية الرقبة ومزين بحزام رفيع من نفس لونه، على طريقة العارضة تممي هذا اللوك الخريفي المميز ببوت طويل وحقيبة كتف صغيرة بلون الفستان.
    أعجبنا أيضًا الفستان الميدي منتفخ الأكمام المصمم بطبقتين من مجموعة ماركة Cecilie Bahnsen والمنسق مع حذاء باليرينا أسود، أكملي هذه الطلة بحقيبة كتف سوداء مزوده بسلسال ذهبي طويل.

    معاطف وسترات خضراء 

    لا تترددي في إقتناء معطف أو جاكيت باللون الأخضر في خريف 2022، قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab معطف ماكسي مبطن مميز بياقته العريضة والأزرار على الجهتين ومزود بحزام عريض من نفس الخامة واللون، نسقيه مع قميص من نفس لونه وبنطال أسود واسع عالي الخصر وبوت أسود.
    سيعجبك أيضًا المعطف الجلد متوسط الطول من مجموعة ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta والمنسق مع بنطال أزرق رويال وصندال ذهبي بكعب رفيع طويل.

    الكنزات الخضراء موضة الخريف

    لا غنى عن الكنزات الخضراء في خريف 2022 وقدمت بموديلات ودرجات لونية منوعة ترضي كافة الأذواق، من جهتنا أحببنا الكنزة القصيرة ذي الياقة العالية المميز باللون الأخضر التفاح والمطرزة بحبات اللؤلؤ والكريستالات الصغيرة من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، نسقيها مع البنطال الجينز الأزرق الفاتح وسنيكرز بيضاء.
    أعجبتنا الكنزة القصيرة ذي الأكمام الطويلة الواسعة من مجموعة ميسوني Missoni والمنسقه مع بنطال دنيم خفيف wide leg وحزام باللون الجملي، أكملي هذه الطلة الكاجوال بحذاء رياضي أبيض.

    بناطيل وبدلات باللون الأخضر

    برزت موضة البناطيل والبدلات الخضراء هذا العام، رصدنا لدى ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia بنطال أخضر ليموني عالي الخصر منسق مع قميص أسود ومعطف أزرق من نفس طول البنطال وصندال الأحمر، أختاري الحقيبة باللون الأسود.
    لا يفوتك أيضًا مشاهدة البدلة الخضراء الواسعة من توقيع ماركة Windsor والمنسقة مع بوت أبيض بكعب عالي عريض.

    اقرئي أيضا : اللون الأخضر الموضة الأبرز في أزياء ريزورت 2023

    أضف تعليقا