نصائح ذهبية للحفاظ على شباب بشرتك رغم التقدم في السن

أنت تحلمين في الحفاظ على شباب بشرتك بعيداً عن التجاعيد وعلامات التقدم في السن. وفي عصرنا هذا نحتار لكثرة المنتجات والتقنيات الجديدة التي تظهر يوميًّا. لذلك قمنا بسلسلة نصائح تضيفيها على روتينك اليوميّ ستساعدك في الحفاظ على شبابك وبشرتك.  


- اعتني بجسمك كما وجهك:

شوق

لتكافحي علامات الشيخوخة عليك أن تحافظي على كافة جسدك. فالعناية ببشرة الجسد تعادل العناية ببشرة الوجه. فتوقعي أن تري هذه السنة العديد من المطهرات، السيروم  والمرطبات التي تستهدف بشرة الجسد  التي تحتاج إلى العناية والترطيب بشكل دائم  لتحافظ على نعومتها وصحتها.


- ماسكات الرقبة الصدر واليدين:

زينة لؤي

هذه السنة تطورت أقنعة الوجه لتستهدف مختلف مناطق الجسد كالرقبة، الصدر واليدين. فهذه المناطق تظهر عليها أيضاً علامات الشيخوخة  والتجاعيد التي تحاربينها. لذلك ننصحك بشمل هذه الأجزاء من جسدك في روتينك اليومي والحرث على اقتناء الأقنعة المختصة بها. 


- إشربي الكولاجين:

                                                                             ديما الأسدي

أنت بالتأكيد تستخدمين العديد من الكريمات والسيروم المزودة بالكولاجين، الفيتامينات والمغذيات المضادة للشيخوخة. لكن هذا لا يكفي، فأنت بحاجة إلي ملحق مثل مسحوق الكولاجين تضيفيه على العصير الخاص بك، أو كبسولات تتناوليها يومياً تحتوي على مغذيات مضادة للشيخوخة ما سيساعدك في حماية بشرتك من الضرر وعلامات السن المبكرة. 


- المستحضرات التجميلية خلال التمارين:

حنين الصيفي

لا يجب أن تستخدمي مستحضرات العناية والتجميل عينها  التي تستخدمينها في النهار خلال ممارستك التمارين الرياضية . لذلك قامت العديد من العلامات التجارية بخلق مجموعة  مختصة لك تستهدف المخاوف الخاصة بممارسة الرياضة كالمسام المسدودة وإحمرار البشرة. وكما قامت أيضاً العديد من العلامات التجارية المرموقة في خلق المكياج الذي يسمح للبشرة بالتنفس خلال ممارستك للتمارين الرياضية.

-   مكياج كريم الأساس بتركيبات مائية:

The Hala

التوجهات هذه السنة تتمحور حول الجمال الطبيعي، والعديد من العلامات التجاريّة  المختصة بالمكياج قامت بخلق كريمات الأساس بتركيبة مائية خفيفة ومرنة  تعزز المظهر الطبيعي عوضاً عن الكونتورينغ الذي يوفر تغطية كاملة ونحت للوجه. 

 

اقرئي أيضاً:العناية بالبشرة حسب نوعها

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة