معاطف فرو ماركات موضة شتاء 2023

استطاع المعطف الفرو أن يحجز لنفسه مكانًا ضمن قائمة الصيحات الرائجة في شتاء 2023 بعدما احتل مدرجات عروض الأزياء الجاهزة، تبني هذة الموضة لتحصلي على إطلالات فخمة وراقية في مختلف الأوقات.

معاطف فرو قصيرة

برزت موضة المعاطف الفرو القصيرة التي تعلو الركبة أو بالكاد تصل إليها، رصدنا لدى ماركة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta معطف ترابي اللون مصمم على طراز الكاب، نسقيه مع فستان أسود قصير وحذاء Pointy وكلاتش صغير من نفس اللون لإطلالة مسائية أنيقة.
قدمت ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana معطف قصير تميز بضخامة التصميم والمزج بين اللونين الفوشيا الرائج والأسود الملكي، جربي تنسيقه مع بوت أسود طويل سادة.

معاطف فرو بأكتاف عريضة

يبدو أن موضة الأكتاف العريضة والبارزة ستكون نجمة شتاء 2023 وقد طالت المعاطف الفرو، من جهتنا أحببنا المعطف الأسود متوسط الطول المزود بحزام من نفس اللون والخامة من توقيع ماركة ستيلا مكارتني Stella Mccartney، وهو قطعة مثالية لتنسيقها على مدار اليوم.
لفتنا أيضًا المعطف الأسود متوسط الطول المغطى بالفراء الوثير من توقيع المبدع اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، نسقيه مع كنزة خفيفة باللون الأبيض وبنطال جينز Skinny عالي الخصر وتممي الطلة ببوت أسود وحقيبة كتف سوداء.

معاطف فرو بأكمام منتفخة

ها هى الأكمام المنتفخة Puffy Sleeves تتربع على عرش الموضة من جديد وستطال المعاطف الفرو في شتاء 2023، ظهرت إحدى عارضات جورج حبيقة Georges Hobeika بمعطف كريمي متوسط الطول عريض الياقات يتميز بأكمامه  المنتفخة ومنسق مع فستان سهرة Halter neck مميز بألوانه الباستيلية الناعمة وحذاء زهري فاتح.
خطفت عارضة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana الأنظار إليها بالمعطف الأبيض الطويل ذي الأكمام المنتفخة والبارزة من عند الأكتاف، قطعة يسهل تنسيقها مع أي فستان سهرة فهو كفيل بتحويل أي إطلالة بسيطة إلى مستوى آخر من الفخامة، احرصي على تنسيقه مع أكسسوارات بألوان معدنية لتكتمل أناقتك.

معاطف فرو ماكسي

استحوذت المعاطف الماكسي على إهتمام كبار المصممين وقُدم بعضها بالفراء الفاخر حيث امتلأت منصات العروض بموديلات رائعة تناسب لوكات السهرة، تألقت عارضة ماركة Philosophy Di Lorenzo Serafini بمعطف فرو طويل مصمم باللون السيمون ومنسق مع حزام أسود رفيع وحذاء باللون الأسود.
لا يفوتك أيضًا مشاهدة المعطف الأسود الطويل الـ Oversize من مجموعة ماكة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana والمنسق مع بوت وحقيبة Tote مصممين من الفراء الأسود.
 

اقرئي أيضا : معاطف فرو موضة 2022 تثري اطلالتك الشتوية

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة