معاطف باللون الجملي موضة شتاء 2023

يعتبر المعطف الجملي من أساسيات خزانة الشتاء وفي مجموعات الأزياء الجاهزة قُدم بتصاميم منوعة تحاكي كافة الأذواق نستعرضها لكِ لعلها تساعدك في إنتقاء الموديل الذي سيضيف إلى خزانتك لمسة تجدد تساعدك في تنسيق قطع كثيرة متوفرة لديك.

معاطف بياقات عريضة

بالنظر إلى مجموعات شتاء 2023 لاحظنا بزوغ نجم المعاطف الجملي المصممة بياقات عريضة وبعضها صُمم بستايل فيكتوري كما في المعطف متوسط الطول المزود بأزرار على الجانبين والمزود بحزام من نفس اللون من توقيع ماركة جل ساندر Jil Sander، نسقيه مع فستان أسود يغطي الركبة وبوت طويل أسود واحملي حقيبة كتف سوداء.
أحببنا المعطف الطويل من مجموعة ماركة Johanna Ortiz، نسقيه على طريقة العارضة مع كنزة صوف بألوان خريفية دافئة وبنطال Skinny وبوت طويل باللون الأسود.

معاطف بأزرار على الجهتين

أثبتت المعاطف الجملي المزودة بأزرار على الجهتين Double breasted coats حضورها ضمن مجموعات شتاء 2023،ظهرت عارضة ماركة آدم ليبيس Adam Lippes بمعطف جملي يصل طوله إلى منتصف الساق، نسقيه مع فستان أصفر من نفس طوله وحذاء أبيض.
أعجبنا المعطف الواسع متوسط الطول من مجموعة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti والمنسق مع قميص ساتان وبنطال واسع باللون الجملي، تممي اللوك ببوت طويل باللون الأسود أو البرغندي.

معاطف جملي ماكسي

برزت هذا الموسم موضة المعاطف الماكسي التي يصل طولها إلى الكاحل حيث امتلأت مجموعات الأزياء الجاهزة بموديلات فخمة ستثري جميع إطلالاتك الشتوية،ظهرت عارضة ماركة جيفنشي Givenchy بمعطف طويل منسق مع إطلالة سوداء مؤلف من هودي وبنطال واسع، تممي اللوك على غرار العارضة مع حذاء مدبب باللون الأحمر.
رصدنا لدى ماركة Agnona معطف V neck طويل، جربي تنسيقه مع قميص أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي بوت مدبب قصير باللون الجملي.

معاطف بأكتاف عريضة

أتسمت بعض صيحات شتاء 2023 بالغرابة وانتشرت موضة المعاطف الواسعة عريضة الأكتاف،ظهرت عارضة ماركة لويس فيتون Louis Vuitton بمعطف قصير يعلو الركبة منسق مع فستان أحمر مطبع من نفس طوله وبوت بني داكن.
قدمت ماركة برادا Prada معطف جملي مميز بأكتافه العريضة والريش السيمون الذي يزين الأكمام، نسقيه مع فستان رمادي فاتح وانتعلي حذاء أبيض.
اقرئي أيضا : موضة معاطف 2023 من أسبوع باريس

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة