أبرز 7 صيحات معاطف شتاء 2023

تتنوع موديلات وألوان وطبعات معاطف شتاء 2023 حيث اكتظت مجموعات الأزياء الجاهزة بالألوان الزاهية وفخامة الفراء والموديلات المصممة على طراز الفستان، شاهدي مختاراتنا بتوقيع أعرق دور الأزياء العالمية واتبعي نصائحنا لتنسيقها بأناقة.

1- المعطف الملون نجم الموسم

تألقت عارضة دار فالنتينو Valentino بمعطف فوشيا متوسط الطول Oversize مزود بأزرار على الجانبين ومنسق مع إطلالة من نفس لونه وحذاء بلاتفورم وحقيبة Tote باللون الفوشيا أيضًا.
ظهرت عارضة ماركة زيمرمان Zimmermann بمعطف أخضر Midi مصمم بياقة عالية، نسقيه مع كنزة سوداء وبنطال جينز وتممي الطلة ببوت وحقيبة كتف باللون الأسود.

2- معاطف فرو لطلة فاخرة

ظهرت عارضة ماركة Philosophy Di Lorenzo Serafini بمعطف سيمون ماكسي مغطى الفراء الوثير ومزين بحزام رفيع أسود اللون ومنسق مع قفازات طويلة بنية مطرزة وحذاء أسود.
أحببنا المعطف الفرو متوسط الطول المميز بلونه الأزرق الداكن من مجموعة ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، نسقيه على طريقة العارضة مع كنزة محبوكة فضية لامعة وبنطال مخمل واسع من نفس لون المعطف واكملي أناقتك بحذاء وحقيبة كتف باللون الأسود.

3- معاطف بستايل الفستان

قدمت ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بمعطف طويل عريض الأكتف أسود مصمم على طراز الفستان ومزود بأزرار على الجهتين، نسقيه مع حذاء وحقيبة باللون الأسود على غرار العارضة.
أعجبنا أيضًا المعطف الأحمر متوسط الطول المزين بأزرار ذهبية من مجموعة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، نسقيه على طريقتها مع حذاء فضي وتممي الطلة بكلاتش أسود.

4- معاطف جلد نجمة 2023

قدمت ماركة Ann Demeulemeester معطف جلد أسود طويل منسق مع قميص أبيض وبنطال جلد أسود واسع الأرجل وسنيكرز بيضاء.
تألقت عارضة ماركة فيرساتشي Versace بمعطف جلد أسود يغطي الركبة، نسقيه مع توب أحمر بياقة عالية وبنطال Skinny وبوت طويل باللون الأسود.

5- معاطف منتفخة آخر موضة

خطفت عارضة ماركة فيرساتشي Versace الأنظار بالمعطف الأحمر الميدي المنتفخ، نسقيه خلال النهار مع كنزة خفيفة نيود وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي بوت أحمر.
أحببنا المعطف الميدي البيج الفاتح من توقيع زيمرمان Zimmermann وأعجبنا تنسيقه مع الفستان الطويل المزين بالطبعات الباستيلية، تممي هذا اللوك بحذاء جملي.

6- معاطف بأكتاف بارزة

ظهرت عارضة ماركة برادا Prada بمعطف جلد أسود متوسط الطول عريض الأكتاف، ارتديه خلال النهار مع قميص أزرق فاتح سادة وبنطال جينز Cropped أزرق مستقيم القصة وانتعلي بوت أسود قصير.
رصدنا لدى ماركة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana معطف أسود Puffer بأكتاف ضخمة مزود بغطاء رأس، جربي تنسيقه مع كنزة سوداء خفيفة وبنطال جينز وبوت أسود.

7- معاطف ترتان لطلة كلاسيكية

ظهرت عارضة ماركة رالف لورين Ralph Lauren بمعطف ترتان أحمر في أسود منسق مع قميص أبيض وبنطال أسود عالي الخصر وبوت قصير أسود.
أعجبنا أيضًا المعطف المصمم بمزيج الأخضر والأبيض والأسود من توقيع روبرتو كافالي Roberto Cavalli، نسقيه مع كنزة بيضاء أو سوداء وبنطال أسود واختاري الحذاء باللون الأخضر.

اقرئي أيضا : موضة معاطف 2023 من أسبوع باريس

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة