تنسيقات معاطف جملي موضة شتاء 2023 مثل الفاشينيستا

يأتي المعطف الجملي على أول قائمة القطع الأساسية في خزانة الشتاء، وتنوعت موديلات 2023 وتفننت الفاشينيستا ومؤثرات الموضة في تنسيقها بطرق مميزة، ندعوك إلى مشاهدة الصور لتساعدك في الوصول إلى الطلة الأنيقة التي تنشدينها.

المعطف الجملي مع الجينز الأبيض

امزجي بين اللونين الجملي والأبيض لتحصلي على طلة نهارية مميزة في شتاء 2023، اختاري معطف جملي واسع متوسط الطول ونسقيه مع كنزة قصيرة واسعة من نفس لون المعطف وبنطال جينزSlouchy أبيض كريمي وانتعلي سنيكرز جملي برقبة عالية واحملي حقيبة كتف بيضاء.
نسقي المعطف الـ Trench الماكسي الجملي مع توب أسود سادة وبنطال جينز مستقيم القصة باللون الأبيض وتممي اللوك بحذاء أسود بكعب قصير واحملي حقيبة Tote مبطنة بيضاء.

المعطف الجملي مع الفستان 

ليس هناك أجمل من فستان مطبع بألوان خريفية دافئة لتتألقي به هذه الأيام، جربي تنسيق الفستان الـ A Line متوسط الطول المطبع مع معطف Double Breasted من نفس لونه وانتعلي بوت جملي فاتح طويل واكملي الطلة بحقيبة كتف صغيرة باللون الكاكي.
ارتدي المعطف الجملي الذي يغطي الركبة مع فستان صوف أسود مستقيم القصة متوسط الطول وانتعلي بوت طويل باللون البني الداكن واحملي حقيبة كتف باللون البني عبر الجسم.

المعطف الجملي مع بنطال Skinny

من أسهل التنسيقات الشتوية المعطف الجملي مع البنطال الجينز الـ Skinny الأزرق، اختاري المعطف بطول يغطي الركبة وياقات عريضة واكملي اللوك بكنزة محبوكة بيضاء وانتعلي بوت قصير بلون المعطف واحملي حقيبة كتف سوداء.
ارتدي المعطف الجملي الواسع عريض الياقات مع كنزة قصيرة تجمع بين اللونين الأسود والزهري الفاتح وبنطال Skinny أسود وانتعلي بوت أسود بكعب عريض طويل.

المعطف الجملي مع بناطيل واسعة

احصلي على إطلالة كاجوال عملية ومريحة خلال النهار بتنسيق المعطف الجملي الماكسي الـ Oversize مع sweatpants رمادي فاتح وكنزة خضراء بياقة عالية على أن تكون الحقيبة من نفس لونها وانتعلي سنيكرز بيضاء.
ارتدي المعطف الجملي الفاتح مع تيشيرت أبيض وبنطال كاكي واسع عالي الخصر واكملي الطلة بحذاء أبيض بكعب عالي وحقيبة بيضاء كبيرة.
اقرئي أيضا : أبرز 7 صيحات معاطف شتاء 2023

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة