تنسيقات معاطف Oversize للنحيفات موضة شتاء 2023

لا تزال موضة المعاطف الواسعة المصممة بقياسات كبيرةOversize Coats متربعة على عرش الموضة وهي من الصيحات المناسبة للنحيفات، الجميلة تساعدك في تنسيقها بطرق رائعة من وحي إطلالات الفاشينيستا والمؤثرات.

معاطف ترتان واسعة

احصلي على إطلالة كلاسيكية راقية بإعتماد المعطف الترتان الواسع، ارتدي المعطف المصمم بمزيج الأبيض والأخضر والمميز بالياقات العريضة مع توب أبيض بياقة عالية وبنطال جينز Cropped أبيض وتممي اللوك بحذاء مدبب أبيض واحملي حقيبة برتقالية.
نسقي المعطف الترتان الذي يجمع بين درجات البيج والرمادي والأبيض الكريمي مع hoodie كريمي وبنطال جينز مستقيم القصة من نفس اللون وانتعلي سنيكرز بيضاء وتممي اللوك بحقيبة ظهر رمادية أو باللون الجملي.

معاطف فرو واسعة

استعيني بفخامة الفرو لإطلالة ثرية ودافئة خلال فصل الشتاء، جربي تنسيق المعطف الفرو الجملي عريض الياقات مع فستان أسود بياقة عالية مطبع بالورود الخريفية وتممي أناقتك بإنتعال بوت جملي طويل واحملي حقيبة الكتف البيضاء المزودة بحزام جملي طويل عبر الجسم.
تبقى المعاطف الـ Teddy واحدة من الصيحات المتصدرة مشهد الموضة في شتاء 2023، اختاري موديل عريض الياقات بإحدى درجات البني ونسقيه مع كنزة قصيرة بنية داكنة مصممة بياقة عالية وبنطال جينز Skinny أزرق وانتعلي بوت كاكاو بكعب عريض طويل واحملي حقيبة لويس فيتون عبر الجسم.

معاطف جلد واسعة

لا غنى عن المعطف الجلد في الشتاء والذي يؤمن لنا الدفء والوقاية من الأمطار، اختاريه بقصة Oversize لإطلالة تواكبي بها آخر صيحات الموضة، نسقي المعطف الجلد الأسود ذي الأكمام الواسعة الطويلة مع كنزة خضراء داكنة وبنطال أبيض مخطط بالأسود وتممي اللوك بحذاء رياضي أبيض في أسود وحقيبة سوداء.

المعطف المنتفخ

ها هى موضة المعاطف المنتفخة Puffer Coats تتصدر مشهد الموضة من جديد، نسقي المعطف الأسود الطويل مع كنزة سوداء وبنطال برغندي عالي الخصر واكملي أناقتك ببوت أسود قصيرة وحقيبة كتف بنية داكنة احمليها عبر الجسم.

اقرئي أيضا : معاطف باللون الجملي موضة شتاء 2023

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة