محدد العيون مقابل الماسكارا: الدليل النهائي لاختيار النوع المناسب لمظهرك

إذا كنت تضعين مكياج العيون، فنحن نعلم أن لديك جميع أنواع الماسكارا وكحل العيون في حقيبة مكياجك. لكل منهم مكانه في روتينك اعتمادًا على المظهر الذي ترغبين به. لكن هل تساءلت يومًا أي من المستحضرات يجب أن تستخدمي، على سبيل المثال، لإعطاء الوهم بعيون أوسع أو أكثر؟

من هنا، جمعنا لك معلومات مفصلة حول كيفية استخدام الماسكارا والكحل لبعض مشاكل مكياج العيون الأكثر شيوعًا. سناشركك ليس فقط المنتج الأفضل للحصول على المظهر المثالي، ولكن أيضًا كيفية استخدام الثنائي الديناميكي لمكياج العيون معًا.


الأفضل من أجل: جعل عينيك تبدو أوسع

شيرين


لقد رأينا جميعًا صورًا مذهلة لأيقونات مثل Twiggy و Diana Ross و Cher حيث تبرز أعينهم. الرموش هي إحدى طرق إعادة ابتكار إطلالاتهن الأيقونية. لكن كيف نجعل أعيننا تبدو أوسع باستخدام الكحل والماسكارا؟ وأيهما أفضل في خلق وهم العيون الأوسع؟ 
إضافة ماسكارا في وسط الرموش يمكن حقًا أن تفتح وترفع.  في حين أن الماسكارا هي كل ما تحتاجينه لإنشاء عيون أوسع، إذا كنت ترغبين في المزيد من التأثير، فإن قلم تحديد العيون هو خطوتك التالية. اختاري اللون النيود، خاصة إذا كنت تبحث عن تأثير أكثر روعة. إن الظل الذي تريدين أن يتماشى مع اللوك سيتم تحديده أيضًا من خلال مدى اتساع عينيك. إذا كنت تريدين مظهرًا أكثر نعومة، استخدمي ظل جفون بني واستخدكي كحل جل أسود إذا كنت ترغبين في زيادة الدراما.

الأفضل من أجل: جعل عينيك تبدوان أطول

هيفاء وهبي


عندما يتعلق الأمر بجعل العيون تبدوان أطول، استخدمي قلم تحديد أسود. خذي قلم تحديد داف أولاً وأضيفي اللون الأسود في الخط المائي العلوي وفي الزاوية الداخلية. بعد ذلك، خذي طرف قلم التحديد وضعيه على الزاوية الخارجية للعين - مثل الرموش السفلية حيث يلتقي الجزء العلوي بالجزء السفلي - فقط حركبه للخارج مباشرة، وارفعيه لأعلى قليلاً. هذا النوع يربط الخط بأكمله من الزاوية الداخلية للخارج، مما يخلق مظهرًا بالعرض. بالطبع، لاستخدام هذه النصائح، إن الرأس الحاد أمر لا بد منه.
الآن لأنه يمكن تحقيق ذلك باستخدام الماسكارا أيضًا، سنشارك تلك التقنيات المعتمدة من الخبراء أيضًا. مع الماسكارا، ابدأي التطبيق في الرموش الخارجية. باستخدام طرف فرشاة الماسكارا، حاولي الحصول على رموش الزاوية الخارجية الصغيرة أولاً، ثم تحركي باتجاه مركز العين. لا تضعي الكثير من الماسكارا على الرموش في الزاوية الداخلية. وبمجرد أن تغطي الرموش، أضيفي بسرعة طبقة ثانية إلى الرموش في الزاوية الخارجية.


الأفضل من أجل: جعل عينيك تبدو أكثر استيقاظًا

ماغي بو غصن


لقد كنا جميعًا هناك: لم ننم، لكن بطريقة ما نحتاج إلى الظهور متيقظين. هذه وظيفة ضرورية لمستحضر واحد- الماسكارا. ومع ذلك، عليك بتخطي الرموش السفلية. ركزي الماسكارا بشكل أساسي على الجزء العلوي لأن الجزء السفلي قد يجذب مزيدًا من التركيز إلى المظهرالمتعب. أحد المنتجات المفيدة الأخرى، على الرغم من أن الماسكارا هي صديقتك، هو قلم تحديد ملون أو محدد سائل لإزالة أي احمرار.
بالإضافة إلى ذلك ، ابدأي عن طريق تجعيد رموشك قبل الماسكارا واختيار تركيبة خفيفة الوزن. ثبتي أداة تجعيد الشعر في مكانها لمدة ثانية أو ثانيتين، ثم استخدمي الماسكارا، وقومي بتغطيتها مرتين من الجذور ثم امسحيها لأعلى بحيث تكون أغمق لون من عينك. هذا سيجعل عينيك تبدوان أكثر روعة واستيقاظ. 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج