10 قطع أساسية لن تستغني عنها في خريف 2022 من الفاشينيستا

هناك قطع أساسية من الملابس لا يمكن الإستغناء عنها في خريف 2022، مهما تعاقبت المواسم لا تبطل موضتها وتبقى رفيقتنا ونتفنن في تنسيقها بطرق منوعة.
"الجميلة" تستعرض لكِ هذه القطع في صور جمعناها من حسابات الفاشينيستا ومؤثرات الموضة على إنستقرام ونساعدك في تنسيقها بطرق عملية أنيقة.

1- الجاكيت الجلد

لا بد أن تقتني على الأقل قطعة واحدة من الجاكيت الجلد خاصة بموديل الـ Biker وباللون الأسود، نسقيه مع Hoodie رمادي قصير وبنطال رياضي من نفس اللون وانتعلي سنيكرز بيضاء وتممي اللوك بحقيبة كتف باللون الجملي.
ارتدي الجاكيت الجلد القصير الأسود مع كنزة سوداء خفيفة وبنطال جينز skinny عالي الخصر أزرق فاتح وانتعلي بوت قصير الرقبة باللون الجملي على أن تكون الحقيبة رمادية فاتحة.

2- السويت شيرت

لا يمكن أن تخلو خزانة الخريف من السويت شيرت الخفيف غير المبطن، جربي تنسيق السويت شيرت الأزرق الفاتح القصير مع بنطال جينز Cropped أبيض وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض واحملي حقيبة كتف سوداء.
نسقي السويت شيرت الرمادي الفاتح المزين بطبعات سوداء مع بنطال جينز Mom cut واكملي الطلة بسنيكرز رمادية وحقيبة ظهر سوداء. 

3- القميص الترتان

لا غنى عن القميص الترتان حيث تتوفر منه قطعة أو أكثر في خزانة الخريف، نسقي القميص الجملي المخطط بالأبيض والأسود مع توب جملي وبنطال جلد skinny أسود وانتعلي Loafers مزينة بطبعة جلد الأفعى.
ارتدي القميص الأبيض في أخضر مع توب أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي سنيكرز بيضاء ويمكنك أن تختاري الحقيبة باللون الأسود أو الجملي.

4- الجاكيت الجينز

تظهر أهمية الجاكيت الجينز خلال الفصول الإنتقالية، اختاري موديل مصمم على طراز القميص ونسقية مع بنطال جينز من نفس اللون وزيني الخصر بحزام جملي وانتعلي حذاء مدبب نيود واحملي حقيبة بلون الحزام.
نسقي الجاكيت الجينز الأزرق الفاتح مع كنزة خفيفة باللون الجملي الفاتح وبنطال skinny رمادي مطبع بالخطوط المتقاطعة واختاري البوت القصير وحقيبة الكتف باللون الأسود.

5- البنطال الجلد

تربع البنطال الجلد على عرش الموضة لمواسم متتالية، نسقي البنطال البني الداكن مع بلوزة مشجرة بألوان ترابية وخريفية مميزة وانتعلي حذاء مدبب نيود.
لائمي البنطال الجلد الـ skinny الأسود مع قميص أبيض طويل High low منتفخ الأكمام وزيني الخصر بحزام رفيع أسود وانتعلي حذاء مدبب نيود واحملي حقيبة كتف سوداء.

6- الفيست المنتفخ

تبرز أهمية الفيست المنتفخ في الخريف، اختاري موديل أسود ونسقيه مع توب طويل الأكمام أسود مخطط بالأبيض وبنطال جلد skinny أسود وانتعلي سنيكرز بيضاء.
ارتدي الفيست الرمادي مع توب طويل الأكمام أبيض مطبع بالخطوط الحمراء وبنطال جلد skinny أسود وانتعلي سنيكرز بيضاء.

7- البنطال الواسع

لا غنى عن البنطال الواسع في كل المواسم، اختاري موديل عالي الخصر كاكي فاتح ونسقيه مع كنزة سوداء خفيفة بياقة عالية وزينيه بحزام أسود رفيع وانتعلي صندال جملي واكملي اللوك العملي بحقيبة Tote سوداء.
ارتدي البنطال الرمادي المخطط بالأسود مع توب كريمي وبليزر أبيض وزيني اللوك بحزام أسود وانتعلي سنيكرز بيضاء.

8- البليزر بلون محايد

اقتني البليزر الأنيق بألوان محايدة يسهل تنسيقها مع إطلالاتك اليومية، نسقي البليزر الأسود المزود بأزرار ذهبية على الجهتين مع تيشيرت أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي Loafers سوداء واكملي أناقتك بحقيبة كتف ترابية اللون متوسطة الحجم.
ارتدي البليزر البيج مع تيشرت أبيض وبنطال جينز أزرق فاتح وانتعلي حذاء مدبب بيج في أسود واحملي حقيبة كتف سوداء عبر الجسم.

9- القميص الخريفي

ها هو القميص الخريفي يثبت حضوره من جديد، جربي تنسيق القميص الرمادي مع بنطال جلد skinny أسود وبوت أسود قصير واحملي حقيبة كتف صغيرة نيود
ارتدي القميص الأبيض المزين بالخطوط السوداء والليلك مع توب أبيض وبنطال جينز رمادي واسع الأرجل وانتعلي بوت قصير أسود بكعب عالي واحملي حقيبة من نفس لونه.

10- الكنزة الخفيفة

لا غنى عن الكنزات الخفيفة في الخريف، نسقي الكنزة البيضاء المخططة بالأحمر مع بنطال جينز أبيض مستقيم القصة وحذاء مدبب وحقيبة كتف مبطنة سوداء.
ارتدي الكنزة الـ V neck الكريمي مع بنطال جينز عالي الخصر أزرق فاتح وبوت قصير ترابي اللون واحملي حقيبة كتف باللون الجملي.
 

اقرئي أيضا : تنسيقات ملابس خريف 2022 لليوم الوطني السعودي

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة