تنسيقات ملابس خريف 2022 لليوم الوطني السعودي

  • تحضري للإحتفال باليوم الوطني السعودي والذي يوافق 23 الشهر سبتمبر الجاري واعتمدي أجمل الأزياء باللون الأخضر لون العلم السعودي والتي هيمنت بشكل واضح على مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2022، شاهدي الصور واتبعي نصائحنا لتنسيقها بكل أناقة.

    تنانير خضراء

    برعت دور الأزياء العالمية في تقديم تشكيلة مميزة من التنانير وركزوا على اللون الأخضر بمختلف نغماته، قدمت Andreas Kronthaler for Vivienne Westwood تنورة A Line متوسطة الطول منسقه مع توب أسود مطرز طويل الأكمام وصندال مرصع.
    أحببنا التنورة الخضراء غير متماثلة الحواف من مجموعة توري بورش Tory Burch والمنسقه مع توب أزرق مطرز بالأحمر يمكن إستبداله بقميص أبيض وتزيين الخصر بحزام كورسيه أسود للحصول على طلة ناعمة أكمليها بحذاء مدبب باللون الأسود.

    فساتين خضراء

    ليس هناك أجمل من فستان أنيق ليكون رفيقك خلال الإحتفال باليوم الوطني السعودي، تنوعت الموديلات التي جلبناها لك من مجموعات الأزياء الجاهزة لخريف 2022 والقاسم المشترك بينها اللون الأخضر، ظهرت عارضة ماركة راشيل كومي Rachel Comey بفستان محتشم طويل الأكمام مطبع بالورود الخضراء الكبيرة ومزود بحزام عريض من نفس النقشة والألوان، نسقيه مع حذاء مدبب باللون الأسود وحقيبة كتف سوداء.
    قدمت ماركة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham فستان طويل الأكمام بياقة عالية يغطي الركبة، فيما ظهرت عارضة لونشان Longchamp بفستان بليسيه من دون أكمام منسق مع كنزه سوداء خفيفية بياقة عالية وحزام ورفيع وبوت طويل باللون الأخضر.

    جاكيتات ومعاطف

    يوافق اليوم الوطني السعودي أول أيام فصل الخريف لذا لا تتردي في دعم إطلالتك خلال المساء بجاكيت أو معطف خفيف، من جهتنا أحببنا المعطف الجلد الأخضر الذي يصل إلى منتصف الساق ومنسق مع بنطال أزرق واسع وصندال ذهبي من توقيع أوسكار دي لا رنتا Oscar De La Renta.
    ظهرت عارضة إيلي صعب Elie Saab بتايور أخضر مشجر مميز بالبليزر الطويل المزود بأزرار على الجهتين والتنورة الميدي مستقيمة القصة والمنسقه مع بوت أخضر سادة طويل يغطي الجزء المكشوف من الساق.

    بناطيل وتوبات

    يمكن أن تكتفي بإعتماد قطعة واحدة باللون الأخضر في الطلة لتواكبي الحدث كبنطال أو توب بسيط، قدمت ماركة أليس + أوليفيا Alice + Olivia بنطال أخضر ليموني منسق مع قميص أسود ومعطف أزرق طويل وصندال أحمر بكعب عالي.
    أعجبتنا أيضًا إطلالة عارضة إميليا ويكستد Emilia Wickstead والمؤلفة من توب أخضر سادة وتنورة منفوشة بنية داكنة وحذاء مدبب من نفس لونها.
     

    اقرئي أيضا : ملابس موضة خريف 2021 لاطلالات اليوم الوطني السعودي

    أضف تعليقا
    المزيد من إتجاهات الموضة