معاطف فرو باللون الأبيض تتصدر عروض أزياء خريف 2019

  • تملك المعاطف الفرو فخامة لا يمكن أن توفرها لكِ قطعة أخرى، وهى من أساسيات خزانة الشتاء التي تضمن لكِ الطلة الفريدة والدفء في الأيام الباردة، وعلى عكس المعتاد لاحظنا بزوغ نجم الموديلات المصممة باللون الأبيض والتي تنافس بقوة ألوان الشتاء الكلاسيكية.

     

    معاطف فرو بيضاء لصاحبات الجسم النحيل

     

    معاطف فرو باللون الأبيض

     

    - تساهم المعاطف الفرو البيضاء الضخمة المميزة بالياقات العريضة في إخفاء عيوب الجسم النحيل خاصة الأكتاف الكنزة، وأدرجت أسماء عريقة مثل ماكس مارا Max Mara ولانفان Lanvin موديلات يمكن أن تستغني بها عن الأكسسوارات الكبيرة واللافته.

     

    معاطف فرو بيضاء لذوات جسم الساعة الرملية

     

    - كما الجاكيتات يمكنك هذا الخريف أن تزيني المعطف الفرو بأحزمة سواء رفيعة مثل تصميم لانفان Lanvin أو جلد عريضة على غرار عارضة ماركة أوف وايت Off-White، هذا التصميم يلائم ذوات القامة على شكل الساعة الرملية حيث يبرز خصرهن النحيل والمثالي.

     

    معاطف فرو بيضاء للقصيرات

     

    معاطف فرو باللون الأبيض

     

    - تمسكي بموضة المعاطف الفرو القصيرة اذا كنتِ قصيرة ونحيلة القامة، وتجدين تصاميم رائعة ستجدد اطلالتك في الموسم القادم لدى جوزيف Joseph وألبرتا فيريتي Alberta Ferretti ولونشان Longchamp.

     

    معاطف فرو للقوام الكمثرى

     

    - ألجئي إلى الموديلات التي تتسع من أسفل الخصر خاصة حول منطقة الأرداف مثل تصميم توم فورد Tom Ford في حال كنتِ تملكين قوام على شكل الكمثرى.

     

    معاطف فرو باللون الأبيض

    أضف تعليقا