قطع أساسية في خزانة الشابات موضة ربيع 2022

 

قدمت مجموعات الأزياء الجاهزة لربيع وصيف 2022 خيارات عديدة تناسب لوكات الشابات نستعرضها لكِ لتتعرفي من خلالها إلى أبرز صيحات الموضة ولنساعدك في تنسيقها بشكل أنيق من وحي إطلالات العارضات.

الجينز لا غنى عنه في خزانة الشابات

قدمت ماركة كوتش Coach تشكيلة من البدلات الجينز والتي تميزت ببناطيل الـ Flared المزينه بجيوب كبيرة مطبعة وصممت بجاكيتات قصيرة أو صديري، نسقيها على طريقة العارضات مع التيشيرتات القصيرة المطبعة بالشعارات وبوت ملون أو سنيكرز مريحة.
أحببنا أيضًا الجمبسوت الدنيم الواسع طويل الأكمام من مجموعة ماركة جيني Genny وننصحك بتنسيقه مع صندال بلون زاهي وحقيبة ظهر بلون حيادي.

 

الجمبسوت موضة ربيع وصيف 2022

ظهرت عارضة ماركة بول آند جو Paul &Joe بأفرول حمالات مطبع بالخطوط العاموديه ومنسق مع قميص سيمون طويل الأكمام وبوت بيج فاتح.
أدرجت ماركة إيزابيل مارانت Isabel Marant جمبسوت واسع مزين بجيوب كبيرة ومنسق مع صندال ناعم مزود برباط يلف الكاحل والساق، تممي هذه الطلة الأنيقة بحقيبة كتف سوداء أحمليها عبر الجسم.

 

الملابس الجلد لإطلالات المساء

ظهرت عارضة ماركة ماكس مارا Max Mara بإطلالة كاملة باللون البرتقالي الصارخ مؤلفه من تنورة جلد قصيرة وتوب قصير ومعطف ميدي، أكملي هذا اللوك الفريد بصندال بلون معدني كالفضي.
ارتدت عارضة ماركة روشاس Rochas فستان جلد أسود قصير منسق مع فستان أبيض بموديل القميص وبوت طويل باللونين الأحمر والأصفر.

 

التوب المطبع رفيقك في مختلف الأوقات

تألقت عارضة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana بتيشيرت زهري مطبع بالرسومات والشعارات منسق مع بنطال من نفس اللون مزدان بالتطريزات البارزة وحزام مرصع وصندال وحقيبة باللون الفضي، إطلالة مثالية لطلعات المساء.
ارتدت عارضة إيزابيل مارانت Isabel Marant سويت شيرت فوشيا قصير مزين بالطبعات نسقته مع بنطال وردي بودر وصندال مزود برباط وحقيبة زرقاء رويال لامعة.

 

البناطيل الواسعة لإطلالة عملية

 

قدمت ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta بنطال واسع عالي الخصر مصمم باللون الزهري البودر ومزين بطبعات كبيرة، نسقيه على غرار العارضة مع توب أبيض قصير طويل الكمين وسكارف وردي يزين الرأس.

اقرئي أيضا : أبرز صيحات ملابس كاجوال للشابات موضة شتاء 2022

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة