تنسيقات أزياء خريف 2022 لأكتوبر الوردي

  • في أكتوبر الوردي تألقي بأجمل الأزياء الخريفية المصممه باللون الوردي الأنثوي الجذاب واكتشفي معنا أجمل التنسيقات التي ظهرت بها عارضات الأزياء الجاهزة لإطلالة على الموضة تواكبين بها آخر صيحات 2022.

    بدلات وردية

    تحلي بالجرأة واعتمدي البدلة الوردية في شهر التوعية بسرطان الثدي، قدمت ماركة تمبرلي لندن Temperley London بدلة مصممه بستايل السبعينيات حيث جاءت الجاكيت طويلة محددة الخصر والبنطال Flare، نسقي هذا اللوك مع حذاء أسود مدبب بكعب رفيع واحملي حقيبة كتف سوداء.
    تألقت عارضة ماركة فالنتينو Valentino ببدلة فوشيا واسعة مصممه بجاكيت طويل Peplum وبنطال Cargo، نسقيها على طريقة العارضة مع حذاء وحقيبة من نفس لونها.

    معاطف وردية

    لا تترددي في إعتماد المعطف الوردي خلال شهر أكتوبر والذي امتلأت به عروض شتاء 2023، قدمت ماركة برادا Prada معطف جلد متوسط الطول مزود بأزرار على الجهتين وحزام يزين الخصر، جربي تنسيقه مع قميص أبيض وبنطال جينز أزرق وبوت أسود خلال النهار.
    ظهرت إحدى عارضات دار فالنتينو Valentino بمعطف فوشيا ميدي Double breasted منسق مع توب فوشيا بياقة عالية مطرز وحذاء بلاتفورم من اللون نفسه.

    فساتين وردية 

    يمنحك الفستان الوردي أنوثة وتألق لا مثيل لهما، على الأقل طلي به لمرة واحدة هذا الشهر، أعجبنا الفستان الميدي مستقيم القصة المصمم من دون أكمام من توقيع آدم ليبيس Adam Lippes، نسقيه مع قميص أبيض وتممي اللوك بحزام أسود عريض وحذاء أسود يُفضل أن يكون Pointy shoes لتكتمل أناقتك.
    تألقت عارضة Richard Quinn بفستان مصمم على طراز المعطف، بالكاد يغطي الركبة ومزين بأزرار كبيرة وياقات عريضة، ارتديه مع بوت أسود طويل وكلاتش عريض أسود.

    بناطيل وتنانير وردية

    يكفي إعتماد قطعة واحدة باللون الوردي خلال شهر أكتوبر لتعلني عن مشاركتك في حملة التوعية بسرطان الثدي، التنورة الماكسي من مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera، نسقيها مع قميص أبيض وحذاء أسود.
    خلال المساء جربي تنسيق البنطال الزهري عالي الخصر المزدان بالترتر اللامع مع توب بني High low وحذاء زهري بودر وحقيبة صفراء على غرار عارضة جورج حبيقة Georges Hobeika.
     

    اقرئي أيضا : كيف ترتدين أزياء ريزورت 2023 لتزيدي طولك؟

    أضف تعليقا
    المزيد من إتجاهات الموضة