عبايات سوداء راقية موضة الموسم لإطلالات المكتب

تأتي العبايات السوداء على أول قائمة القطع المثالية لإطلالات العمل خاصة تلك المصممه بقصات واسعة مريحة تسهل عليك الحركة والمميزة بالخامات الفخمة السادة، خذي فكرة سريعة عن أحدث الموديلات واكتشفي معنا طرق تنسيقها بكل أناقة.

عبايات سوداء بأكمام عصرية 

ها هى العبايات السوداء المصممه بأكمام منتفخه تثبت حضورها من جديد ضمن مجموعات عبايات 2022 وهى من الستايلات التي من الممكن أن تدخل بعض التجديد على ستايلك الرسمي، قدمت ماركة Gheeed عباية سوداء سادة مصممه بأكمام بيضاء منتفخه بأساور مكشكشه، نسقيها مع فستان وطرحة سوداء وانتعلي حذاء مدبب باللون الأسود.
شكلت العبايات المصممه بأكمام على شكل الجرس قسم كبير من مجموعات 2022، رصدنا لدى ماركة وعد ديزاينز Waad Designs عباية سوداء سادة، جربي تنسيقها مع قميص أبيض وبنطال أسود واسع الأرجل وانتعلي صندال أسود بكعب عالي وتممي اللوك بحقيبة Tote متوسطة الحجم باللون النيود أو الأسود.

عبايات سوداء بطراز المعطف

تؤمن العبايات المستوحاة من ستايل المعطف لمن ترتديها لوك رسمي أنيق يناسب نهار العمل، أدرجت ماركة حصة فلاسي Hessa Falasi عباية سادة مزينه بجيوب على الجهتين ومنسقه مع فستان أسود طويل، تممي هذا اللوك بحذاء Pointy أسود أو صندال بلاتفورم نيود.
أحببنا أيضًا العباية الواسعة ذي الياقات العريضة والمشقوقه على الجانبين من توقيع ماركة Abati Boutique، نسقيها مع فستان أسود واسع وحذاء أسود مدبب على أن تكون الحقيبة بلون آخر كالجملي أو الرمادي.

عبايات سوداء بتطريز بسيط

لا مانع من إعتماد العبايات السوداء المطرزة خلال نهار عمل شرط إختيار قطعة مزينه بتطريز بسيط وغير لامعه قدر الإمكان ليناسب الأجواء الرسمية، ظهرت عارضات ماركة لوزان Louzan بعبايات مطرزة باللون الأسود كما أعجبتنا العباية المطرزة بالدانتيل الزهري البودر حول أطراف الأكمام، جربي تنسيقها مع فستان وحذاء من نفس لون التطريز.

عبايات سوداء سادة 

لا غنى عن العباية السوداء السادة خلال أيام العمل حيث يسهل تنسيقها مع مختلف الألوان والستايلات وهى الخيار الأمثل عندما تصيبك الحيرة عند الإستعداد للخروج في الصباح الباكر، قدمت ماركة هال إنك Haal Inc عباية واسعة، نسقيها مع فستان أبيض طويل وحذاء أسود Mule بكعب عريض.
 

اقرئي أيضا : أجمل موديلات عبايات سوداء موضة 2022

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات