اختبار تحليل شخصية: أول ما ترينه عند النظر إلى الرسم يقول الكثير عنك

من الممكن التعرف إلى الذات أكثر من خلال بعض الاختبارات البسيطة. وفي هذا الاختبار يجب النظر إلى الرسم وتحديد ما تتم رؤيته في اللحظة الأولى. فهذا يساعد على كشف ما لا يعرفه الأشخاص عن شخصياتهم وطباعهم ومصيرهم.


المرأة


إذا نظرت إلى الرسم ورأيت وجه المرأة التي تضع غطاء الرأس أولاً، فهذا يشير إلى أنّك دائمة التفكير بالأوقات والأيام المقبلة. فأنت تتساءلين دوماً عما سيحدث في هذا الموقف أو ذاك، مع هذا الشخص أو ذاك. ولهذا تشعرين دائماً بالقلق وعدم الارتياح. فانتبهي لأن هذا قد يتحول إلى مشكلة مرضية. إذاً حاولي التفكير باللحظة التي تعيشين أولاً، استمتعي بها أياً تكن واعلمي أنها هدية رائعة حصلت عليها. كذلك انظري غالباً إلى الجانب المشرق للأمور. وبالطبع عليك تخبئة قرشك الأبيض ليومك الأسود لكن ابقي بعيدة عن المبالغة. فالمستقبل آت وسيحمل معه الكثير من الأمور الجيدة كما السيئة. إذاً تلقي الأولى بفرح وواجهي الثانية بقوة.

 

الرجل مع القلعة


إذا رأيت الرجل مع القلعة أولاً فاعلمي أنك تحبين المرح وتهربين من التفكير بالمشاكل. لهذا من الممكن أن تأخذي المال من شخص مقرب منك مثلاً لكي تمضي عطلة سعيدة في مكان ما. فأنت لا تهتمين أبداً باللحظة المقبلة. لكن احذري لأن هذا قد يجعلك تواجهين الكثير من المشاكل فيما بعد. فقد تكتشفين مثلاً أن عليك تسديد مبالغ طائلة أو خدمات كثيرة للآخرين. إذاً احرصي على احتساب أي خطوة تقومين بها. لا تبالغي لكن لا تعتمدي الفوضى نهجاً لحياتك. وحاولي أن تحققي التوازن بين حبك للمرح وبين ضرورة التنظيم. فهو مهم جداً إذا أردت أن تعيشي الحياة بكل جوانبها من دون الوقوع في الأخطاء.

أضف تعليقا