اسرار الشخصية وصفات تشكل مفتاح الفرج بحسب الرسم 

تختبئ اسرار الشخصية في الكثير من الدلالات والمؤشرات التي لا يتم الانتباه اليها عادة مثل بعض السلوكيات العفوية والخيارات في مختلف نواحي الحياة. كما يمكن اكتشافها من خلال بعض الاختبارات البسيطة التي يمكن خوضها بسهولة وفي دقائق قليلة. ومنها هذا الاختبار الذي يقوم على النظر الى الصورة وتحديد ما تتم رؤيته من دون التفكير لوقت طويل. وهذا يساعد على كشف اسرار الشخصية وطباعها التي تشكل مفاتيح الفرج والسعادة في الايام المقبلة. 

 

اختبار الشخصية ومفاتيح السعادة  


يساعد هذا الاختيار اذاً على كشف اسرار الشخصية وبعض الصفات التي تتميز بها والتي يمكن ان تساعد على التمتع بالسعادة. 

 

السنجابان والاوراق والصخور 


اذا تمت رؤية السنجابين مع اوراق الشجر والصخور فهذا يعني ان من الصفات التي يمكن ان تساعد على تحقيق السعادة الميل الى التضحية والى تقديم بعض التنازلات غير المسيئة في الاوقات الصعبة من اجل تحقيق الاهداف المستقبلية بعيدة المدى. كما يدل على انه يمكن الشخص الذي يتسم بهذه الشخصية ان يمتلك مفاتيح الفرج اذا عرف كيف يستفيد من مواهبه الخفية ومن قدراته التي لا يظهرها عادة من اجل ابتكار بعض الافكار غير المسبوقة وتنفيذ بعض المشاريع التي يمكن ان تحقق التميز. ويكشف ايضاً ان من ابرز اسباب النجاح في هذه الحالة هو اظهار الاستعداد للصبر والتحمل والتعامل مع المصاعب بهدوء وبعيداً عن الانفعال. ويشير الى الحرص على الاعتماد على التفكير العقلاني في كل المواقف بعيداً عن تقلب المزاج وعن بناء الاحكام على اساس منطقي وبمعزل عن العاطفة. اضافة الى ذلك تدل رؤية السنجابين واوراق الشجر والصخور على التمتع بالطاقة الايجابية وبالقدرة على  رؤية الجانب المشرق من الامور حتى في الاوقات الصعبة. وتفيد بأنه من الممكن السيطرة على كل المواقف وتولي القيادة في بعض نواحي الحياة بفضل قوة الشخصية التي تظهر تحديداً في الاوقات الحرجة. 

 

اقرئي أيضاً: اختبار تحليل شخصية: الشكل الذي ترينه أولاً في هذا الرسم يكشف خفايا مصيرك

 

اختبار

وجها المرأتين 


قد تتم ايضاً رؤية وجهي المرأتين اولاً وهذا يدل على بعض اسرار الشخصية الخفية والطباع التي تتميز بها والتي يمكن ان تعتبر عاملاً اساسياً ومهماً في تحقيق السعادة والاهداف التي تم انتظار بلوغها منذ سنوات طويلة. ومن ابرز تلك الطباع بحسب هذا الاختبار القدرة على مواجهة المواقف الصعبة والاشخاص الذين يرتكبون الاخطاء بعيداً عن الضعف ومن دون تردد او خوف. ومنها ايضاً التمتع بالحيوية الفكرية التي تساعد على ابتكار الاقتراحات البناءة والضرورية لتنفيذ الكثير من المشاريع المهمة. كما تدل رؤية الوجهين في المقابل على العناد واظهار التصلب غير السلبي وخصوصاً في حال الدفاع عن الصواب في مواجهة الخطأ. وهو ما يجعل من السهل اكتساب ثقة الآخرين والحصول على توكيلهم للقيام ببعض المهمات الصعبة. كما ان هذا يضمن التميز ولفت الانظار في الكثير من نواحي الحياة. ومن الصفات التي يكشفها هذا الاختبار ايضاً الميل الدائم الى التعاطف مع كل شخص يحتاج الى ذلك اضافة الى عدم الشعور بالقلق والخوف في حال خوض تجربة جديدة وغير مسبوقة. فمن يرى وجهي المرأتين شخص جريء ومقدام ويشعر بالحماس التام تجاه كل مهمة جديدة. كما انه يبث الاندفاع في نفوس الاشخاص الآخرين الذين يعملون او يعيشون معه. ولهذا ينتظر الجميع قدومه بفارغ الصبر في معظم الامكنة التي يقصدها والمناسبات التي يحضرها. وهذا يعتبر من ابرز اسرار الشخصية التي يمكن كشفها من خلال هذا الرسم. 
 

أضف تعليقا