مكياج شرقي لليلة الحنة على طريقة النجمات 

عادة ما تتجه الصبايا لاعتماد المكياج الشرقي في ليلة الحنّة، كي تُبرز جمالها وأنوثتها وفي نفس الوقت يناسب تلك اللمسات الكلاسيكية والتي تعتمد عادة على الألوان الداكنة واللمسات الصاخبة قليلاً والتي تناسب أجواء الفرح والبهجة في ليلة الحنة.

لهذا اخترنا لكِ أفكار مكياج شرقي لليلة الحنة على طريقة النجمات، لتختاري الستايل الذي يناسبكِ.

 

 

مكياج شرقي لليلة الحنة مع العيون السموكي من بلقيس 

واحدة من اللمسات الأنيقة والفاخرة التي يمكنكِ التفكير بها في ليلة الحنة، هو هذا اللوك للمكياج مع الأيشادو السموكي من بلقيس فتحي، اعتمدته في أحدث ظهور لها، لظلال الجفون الكحلية اللون، ناسبتها كثيراً، مع الرموش الكثيفة التي منحت عينيها اتساعاً، وأعجبنا اختيارها لأحمر الشفاه النود بدرجة البينك الداكنة.

 

 

مكياج شرقي مع أحمر الشفاه الفاقع من ياسمين صبري

اللمسات الشرقية في المكياج كثيراً ما تركز على أحمر الشفاه الفاقع، كهذا الستايل من ياسمين صبري، يناسب كثيراً الفتاة التي تبحث عن مكياج ناعم وذو لمسة شرقية أيضاً، اختارت فيه ياسمين رسمة العيون بالكحل الأسود، مع ظلال عيون بني، وأحمر خدود بيج خفيف، وزينت اللوك بأحمر الشفاه بدرجته الصريحة.

 

 

مكياج شرقي مع مكياج عيون بني من أصالة 

اخترنا لكِ هذا اللوك أيضاً من أصالة، والذي يناسب الفتيات عند اختيار مكياج ليلة الجنة، يعتمد على رسمة العيون البنية، مع ظلال الجفون الترابية، ولمسة لامعة للهايلايتر، ورموش متوسطة الكثافة، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه الفاقع بدرجة الفوشيا.

 

 

مكياج ليلة الحنة مع الألوان الترابية من رحمة رياض 

أما هذا اللوك فهو يناسبكِ إن كنت تبحثين عن مكياج شرقي لليلة الحنة مع الألوان الترابية، يمكنكِ اعتماده على طريقة رحمة رياض، لعيون سموكي بالدرجات الترابية مع لمسة لامعة، ورسمة أيلاينر بسيطة، مع رموش كثيفة، وإضافة لمسة عصرية لأحمر الشفاه مع المحدد بدرجة الروز.

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج