مكياج ترابي للصبايا من وحي خبيرات المكياج السعوديات 

الألوان الترابية من الدرجات التي لا تتخلى عنها الصبايا إطلاقاً، خاصة وأنها تناسب كل ألوان البشرة، ويمكن اعتمادها في كل الأوقات، ولا تبطل موضتها، خاصة مع مكياج العيون، الذي يمنح الفتاة ستايل غاية في النعومة والأنوثة.

ولهذا إليكِ مكياج عيون ترابي للصبايا من وحي خبيرات المكياج السعوديات، لتختاري الستايل الذي يناسبكِ.

مكياج عيون ترابي مع الكحل الأسود من وعد التركي

                                                  الصورة من انستغرام وعد التركي

 

أعجبنا هذا اللوك لمكياج العيون الترابية على طريقة خبيرة المكياج وعد التركي، يعتمد بشكل أساسي على رسمة العيون بالكحل الأسود، والأيشادو بدرجات البيج الترابية، حيث اعتمدت على رسمة الكحل مع الأيلاينر المسحوب الذي منح العيون اتساعاً لافتاً، بينما جاءت رسمة الأيشادو موحدة للمسة غير متكلفة، وأكملت اللوك بأحمر الشفاه النيود، وكونتور بارز.

مكياج عيون ترابي مع لمسة لامعة من نوره بوعوض 

                                                  الصورة من انستغرام نورة بوعوض

أما هذا اللوك من خبيرة المكياج السعودية نورة بوعوض، فهو يناسبكِ إن كنتِ تفكرين في مكياج عيون ترابي للسهرة، حيث اعتمدت فيه على تدرجات ألوان ترابية بدرجات بنية مع رمادية ودمج اللوك مع لمسة لامعة لإطلالة متوهجة، واختارت مع هذا الستايل أحمر الشفاه الغلوس باللون الترابي البيج، وبلاشر خفيف بدرجة بنية فاتحة.

مكياج عيون ترابي سموكي من ليان ناصر 

                                                  الصورة من انستغرام ليان ناصر

إن كنتِ تحبين العيون السموكي مع الألوان الترابية، إليك هذا اللوك من خبيرة المكياج السعودية ليان ناصر، ركزت فيه على مكياج عيون بالألوان الترابية لدرجات الرمادي والأسود، مع تحديد تحت الحواجب بالألوان البيج والنيود، وللمسة جذابة أكثر اعتمدت على رسم الجفن السفلي بالكحل الأسود، والأيشادو الرمادي الداكن، وأكملت اللوك ببلاشر بيج، وأحمر شفاه نود غلوس.

مكياج عيون ترابي من نجلاء الزيني 

                                                  الصورة من انستغرام نجلاء الزيني

هذا اللوك لمكياج عيون ترابية مع أحمر الشفاه الفاقع، سيناسب الفتاة الجريئة، حيث اختارت فيه خبيرة المكياج نجلاء الزيني درجة الالوان الترابية البنية مع لمسة لامعة، والتركيز على كثافة الرموش، وأيشادو مسحوب لعيون واسعة مميزة، مع بلاشر بدرجة الخوخي للمسة أكثر أنوثة.

تابعي أيضاً:

مكياج باللون الوردي لدعم مريضات سرطان الثدي مكياج باللون الوردي لدعم مريضات سرطان الثدي


 

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج