كيف يمكنك معرفة ما اذا كان شريكك يشعر بالغيرة وفقاً لبرجه

الغيرة هي عاطفة يصعب التعامل معها لأنها عادةً ما تأتي مع الكثير من المشاعر الأخرى، مثل الاكتئاب أو الغضب. ومهما كان الأمر، فإنّ معرفة شريكك ما إذا كان يشعر بالغيرة  تعتمد على علامة البرج الفلكي الخاص به. تابعي مع "الجميلة" واكتشفي صفات شخصية شريكك وكيف يظهر غيرته وفقاً لبرجه.

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان شريكك يشعر بالغيرة، وفقاً لبرجه

 

برج الحمل

إذا كان شريكك من برج الحمل وإذا كان يشعر بالغيرة، فاستعدي لمقابلة شخصية مختلفة تماماً. عندما يشعر رجل برج الحمل بالغيرة ، سيتحول إلى شخص لا يشبهه تماماً. الغيرة ليست شيئاً يشعر به برج الحمل كثيراً، ولكن عندما يفعل، لن يبقى تحت السيطرة. سيصبح فوضوياً وقتالياً ويتجادل معك لمحاولة الدفاع عن نفسه. 

برج الثور

الولاء هو ما يبحث عنه الثور، وبالتالي، عندما يقرر الالتزام، فذلك لأنّ لديه إيماناً كاملاً بك. ومع ذلك، يمكن أن يصبح أيضاً متعجرفًا للغاية ومتشبث عندما يشعر بالغيرة. يصبح فضولياً، وقد يكون جافاً. توقعي منه أن يراسلك باستمرار، ويسألك عما تنوين فعله ومكانك في جميع ساعات اليوم.

برج الجوزاء

يعتبر الرجل الجوزاء في الواقع رائعاً في التعامل مع الغيرة، ومن الصعب جداً جعله يعترف بأنه يشعر بالغيرة. لكن بمجرد تجاوز الأمر، سيحاول عكس سلوكه بطريقة مماثلة. إذا بدأتِ مثلاً في الاحتفال مع الأصدقاء أو غيرتِ خططك معه، فسيفعل نفس الشيء، مما سيؤدي إلى إزعاجك ويدفعك إلى إثارة مخاوفك. 

 

برج السرطان

يُعتبر الرجل السرطان رائع في إخفاء غيرته. سيبدو أكثر بعداً وأقل تشبثاً. بدلاً من إظهار غيرته، فإنه سيمنحك المساحة التي طالما رغبت بها. توقعي منه أن يخبرك أنه لا يهتم إذا كنت لا ترغبين في الخروج معه. سيكون أيضاً عدوانياً وسلبياً بشكل لا يصدق.

برج الأسد

إن معرفة ما إذا كان الأسد يشعر بالغيرة هو أسهل المهام الأخرى. إنه ليس من يتراجع، لذا إذا شعر بالغيرة في أي وقت، فسوف يعبر عنها دون أي تردد. ولكن حذار. يمكن أن ينتقل من كونه لطيف للغاية إلى فظ. قد تلاحظين أنّ مزاجه تغير من متفائل ومحب، إلى وقح تماماً. وقد يميل إلى الإفراط في الدراما، ويتهمك بعدم حبه، كما أنه سيميل إلى الكذب ويخبرك أنه متوتر في العمل أو قلق بشأن شيء آخر. 

برج العذراء

إن واحدة من أقوى السمات والأسوأ في الرجل العذراء هي إخفاء عواطفه. حتى عندما يتعرض للأذى والانكسار العاطفي، سيحاول الظهور بمظهر قوي وهادئ. قد يبدو بخير من الخارج لكنه يشعر بالغيرة. بالنسبة له الغيرة هي عاطفة مربكة وقاسية ، وهو شعور لا يريد أن يتعامل معه أبدًا في علاقته. يحاول ألا يهتم ، لكنه يهتم بكل شيء. عندما يشعر بالغيرة، فإن رد فعله الفوري هو إخفاءه. سيرغب في التراجع عن أفكاره ومحاولة اكتشافها بمفرده. لذا توقعي أن يكون أقل اهتماماً ورعاية لك وللعلاقة. إنه يشعر أنه بحاجة إلى تعليق حبه.

 

برج الميزان

عندما يشعر الرجل الميزان بالغيرة، فسيحاول أن يصبح نسخة أفضل من نفسه. سيستخدم الغيرة كحيلة لتقربك منه. يعتقد أنه إذا أظهر لك مدى كونه أفضل من أي شخص آخر قد تكوني مهتمة به، وتتوقفين عن فعل الأشياء التي تجعله يشعر بالغيرة. قد يبدو هذا محيراً، ولكن في عقله يعتقد أن شعورك بالغيرة هو خطأك. سيكون أيضاً أكثر حنانًا معك في البداية. هذا لمحاولة جعلك أكثر حناناً معه. 

برج العقرب

عندما يشعر بالغيرة ، ينتقل العقرب من الغضب إلى جنون العظمة، وسيتولّى حياتك باسم الحماية. سوف يغزو مساحتك ويطرح عليك ملايين الأسئلة المتعلقة بيومك، والتي ستشعرين بأنها مزعجة للغاية. في البداية، سيغضب، وتوقعي منه أن يصاب بالجنون وبسرعة.

برج القوس

الشيء الوحيد الذي يكرهه رجل القوس هو الشعور بالغيرة. إنه نوع الشخص الذي لا يريد أبداً أن يتم تقييده، لذلك عندما يشعر بالغيرة ، يعتقد أن السبب في ذلك هو أنه أصبح عالقاً في علاقته. في البداية، سيكون في حالة إنكار. إنه لا يريد أي شيء في الحياة يزعجه، لذلك يصعب عليه تقبل هذه المشاعر الجديدة. بمجرد أن يتقبل أنه يشعر بالغيرة، سيحاول أن يكون عفوياً بشأن ذلك.

برج الجدي

معروف عن االرجل الجدي أنه من علامات الأبراج المنطقية والأكثر عملية على الإطلاق، وسيحاول تقديم عرض جيد من اللامبالاة. ومع ذلك، لا يمكن لأحد أن يتجنب الشعور بعدم الأمان فيما يتعلق بالحب، وفي النهاية سيواجهه عاجلاً أم آجلاً. سيبذل بالتأكيد جهوداً إضافية لجذب انتباهك. قد تضطري إلى منحه مزيداً من الثقة وسيتخطى الأمر شيئاً فشيئاً.

برج الدلو

سيشعر بالغيرة لكنه سيحاول التهرب من المشاعر بإبقاء نفسه مشغول بشيء آخر. لكن بمرور الوقت، سيبدو بعيداً وعلى حافة الهاوية. يميل إلى الإفراط في التفكير في الأمور سواء أراد ذلك أم لا، لذا توقعي أن يكون أكثر هدوءً من المعتاد وأكثر توتراً.

برج الحوت

بالنسبة للحوت، فإنّ علاقته تعني الكثير بالنسبة له. إذا شعر بالغيرة قد يزعجه هذا إلى حد كبير، وسوف يلوم نفسه. وعادة ما يلعب دور الضحية. سيستغرق بعض الوقت لقبول الأمر وبُصبح عاطفياً بعض الشيء. ومع ذلك، بمرور الوقت، سوف يتفهم أنه لا يوجد ما يدعو للقلق على الإطلاق.

إقرئي أيضاً:

أبراج لا تهتم لكلام الناس

الاشياء التي تُزعج راحة عقلك وفق الابراج

مواليد سبع ابراج هم الاكثر غرابة

أضف تعليقا